شريط الأخبار
سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها
عاجل

أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف ما يقوله زوجك عنك

الوقائع الإخبارية :    يتحدث الزوج عن صفات زوجته على مسمع أشخاص مقربين منه ويثق بهم. وفي هذه الحالة قد يفخر بصفاتها الجيدة أو يشكو من بعض عيوبها. إذاً على كلّ من تريد أن تعرف ما يقوله زوجها عنها في جلساته مع أسرته والمقربين منه أن تخوض هذه الاختبار. ولهذا يجب أن تحدّد الشكل الذي تراه فور نظرها إلى الرسم.

الشفاه
إذا رأيت الشفاه عند نظرك إلى هذا الرسم فإليك طريقة وصف زوجك لك: سريعة الانسجام مع كل تغيير يطرأ على حياتنا. وهذا ما يساعدني على تحمل الكثير من المصاعب وعلى تخطيها.

وهي أيضاً سريعة البديهة وتعرف تماماً ما يجول في ذهني من أفكار. ولهذا لا أحتاج في أحيان كثيرة إلى الكلام. إلا أنها قد تصبح صعبة المزاج عندما تشعر بالملل. وهذا لا يحدث كثيراً.

الأشجار
هل رأيت الأشجار أولاً؟ إذاً يقول زوجك عنك: هي طموحة وتسعى إلى تحقيق التطور في حياتنا بشكل دائم. إلا أنها مثالية إلى حدّ كبير وتحب النظام. ولهذا لا تشعر في أحيان كثيرة بالارتياح. والسبب كثرة الأخطاء التي تحيط بنا.

وهذا ما يدفعها غالباً إلى التذمّر والشكوى وعدم القدرة على السيطرة على غضبها وانفعالاتها. ولهذا قد تقوم بتصرفات سلبية وغير صائبة تجاه الآخرين. لكنها تسارع إلى الاعتذار فور استعادتها لهدوئها.

الجذور
في حال كانت الجذور أول ما رأيته عند رؤيتك للصورة، فيعني هذا أن زوجك يصفك في غيابك بالقول: تمتلك قدرة كبيرة على التضحية.

ولهذا ترون أنها تقدم كل ما لديها لي ولأولادنا وللآخرين. ولهذا تنسى حضورها في أحيان كثيرة وتهمل الاهتمام بشكلها وصحتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.