شريط الأخبار
مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة
عاجل

أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف ما يقوله زوجك عنك

الوقائع الإخبارية :    يتحدث الزوج عن صفات زوجته على مسمع أشخاص مقربين منه ويثق بهم. وفي هذه الحالة قد يفخر بصفاتها الجيدة أو يشكو من بعض عيوبها. إذاً على كلّ من تريد أن تعرف ما يقوله زوجها عنها في جلساته مع أسرته والمقربين منه أن تخوض هذه الاختبار. ولهذا يجب أن تحدّد الشكل الذي تراه فور نظرها إلى الرسم.

الشفاه
إذا رأيت الشفاه عند نظرك إلى هذا الرسم فإليك طريقة وصف زوجك لك: سريعة الانسجام مع كل تغيير يطرأ على حياتنا. وهذا ما يساعدني على تحمل الكثير من المصاعب وعلى تخطيها.

وهي أيضاً سريعة البديهة وتعرف تماماً ما يجول في ذهني من أفكار. ولهذا لا أحتاج في أحيان كثيرة إلى الكلام. إلا أنها قد تصبح صعبة المزاج عندما تشعر بالملل. وهذا لا يحدث كثيراً.

الأشجار
هل رأيت الأشجار أولاً؟ إذاً يقول زوجك عنك: هي طموحة وتسعى إلى تحقيق التطور في حياتنا بشكل دائم. إلا أنها مثالية إلى حدّ كبير وتحب النظام. ولهذا لا تشعر في أحيان كثيرة بالارتياح. والسبب كثرة الأخطاء التي تحيط بنا.

وهذا ما يدفعها غالباً إلى التذمّر والشكوى وعدم القدرة على السيطرة على غضبها وانفعالاتها. ولهذا قد تقوم بتصرفات سلبية وغير صائبة تجاه الآخرين. لكنها تسارع إلى الاعتذار فور استعادتها لهدوئها.

الجذور
في حال كانت الجذور أول ما رأيته عند رؤيتك للصورة، فيعني هذا أن زوجك يصفك في غيابك بالقول: تمتلك قدرة كبيرة على التضحية.

ولهذا ترون أنها تقدم كل ما لديها لي ولأولادنا وللآخرين. ولهذا تنسى حضورها في أحيان كثيرة وتهمل الاهتمام بشكلها وصحتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.