شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

أول مدرب "أصلع" يحرز الدوري الإنجليزي

الوقائع الإخبارية : في معلومة طريفة أكد موقع "سكواكا فوتبول" الرياضي أن الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أصبح أول مدرب "أصلع" يحرز لقب الدوري الإنجليزي.

وكان السيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا بعد خسارة جاره وملاحقه مانشستر يونايتد مساء الأحد، ليضيف غواريدولا لقب البريميرليغ إلى قائمة ألقابه العديدة التي حصل عليها في 9 أعوام فقط في عالم التدريب في أكبر دوريات أوروبا.

وقال الموقع إن غوارديولا أول إسباني، يحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، محرزا سابع بطولة دوري خلال 9 أعوام فقط منذ بدأ العمل كمدير فني، حيث لم يفشل سوى في موسم 2012 مع برشلونة و2017 مع مان سيتي.

ويشير الموقع إلى ان أن 7 جنسيات فقط استطاع حاملوها إحراز لقب البريمرليغ من مقعد المدير الفني، وهي إيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسكتلندا وإنجلترا وتشيلي وآيرلندا، والآن أضاف غوارديولا إسبانيا إلى القائمة، كما بات ثالث اسم في عالم المدربين في كبرى دوريات أوروبا يفوز ببطولة الدوري في 3 دول مختلفة (إسبانيا وألمانيا وإنجلترا) بعد الإيطالي أنشيلوتي (في إيطاليا وألمانيا وإنجلترا) والبرتغالي مورينيو (في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا).

وبهذا اللقب الأخير رفع غوارديلا رصيد بطولاته إلى 23 بطولة، أقل ببطولتين عن مورينيو وأوتمار هتزفيلد، ولا يزال أمامه الطريق طويلة للوصول إلى رقم السير أليكس فيرغسون الذي يحمل في رصيده 49 بطولة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.