شريط الأخبار
الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

أول مدرب "أصلع" يحرز الدوري الإنجليزي

الوقائع الإخبارية : في معلومة طريفة أكد موقع "سكواكا فوتبول" الرياضي أن الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أصبح أول مدرب "أصلع" يحرز لقب الدوري الإنجليزي.

وكان السيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا بعد خسارة جاره وملاحقه مانشستر يونايتد مساء الأحد، ليضيف غواريدولا لقب البريميرليغ إلى قائمة ألقابه العديدة التي حصل عليها في 9 أعوام فقط في عالم التدريب في أكبر دوريات أوروبا.

وقال الموقع إن غوارديولا أول إسباني، يحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، محرزا سابع بطولة دوري خلال 9 أعوام فقط منذ بدأ العمل كمدير فني، حيث لم يفشل سوى في موسم 2012 مع برشلونة و2017 مع مان سيتي.

ويشير الموقع إلى ان أن 7 جنسيات فقط استطاع حاملوها إحراز لقب البريمرليغ من مقعد المدير الفني، وهي إيطاليا وفرنسا والبرتغال وإسكتلندا وإنجلترا وتشيلي وآيرلندا، والآن أضاف غوارديولا إسبانيا إلى القائمة، كما بات ثالث اسم في عالم المدربين في كبرى دوريات أوروبا يفوز ببطولة الدوري في 3 دول مختلفة (إسبانيا وألمانيا وإنجلترا) بعد الإيطالي أنشيلوتي (في إيطاليا وألمانيا وإنجلترا) والبرتغالي مورينيو (في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا).

وبهذا اللقب الأخير رفع غوارديلا رصيد بطولاته إلى 23 بطولة، أقل ببطولتين عن مورينيو وأوتمار هتزفيلد، ولا يزال أمامه الطريق طويلة للوصول إلى رقم السير أليكس فيرغسون الذي يحمل في رصيده 49 بطولة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.