شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

إتحاد المصارف العربية يكرم البنك العربي الإسلامي الدولي جائزتي التميز في الإشتمال المالي وريادة الأعمال

الوقائع الإخبارية : حصل البنك العربي الاسلامي الدولي على جائزتي التميز في الإشتمال المالي وريادة الأعمال وذلك ضمن مبادرة تجمع ما بين الإبداع والتميز لتكريم المصارف والمؤسسات ورواد الأعمال ، وذلك تقديراً لدور البنك المييز في القطاع المصرفي بإعتبارة أحد البنوك الإسلامية الرائدة في القطاع المصرفي الأردني ، وذلك خلال حفل أقامه اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنميةوالتدريب تحت رعاية صاحبة السموالملكي الأميرة رجوة بنت علي مندوبه عن سمو الاميرة تغريد محمد المعظمة وبحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي سعادة السيد إياد العسلي .

وهدف الحفل إلى تكريم المؤسسات المالية ورجال الأعمال الذين أبدعوا في مجال العمل المصرفي ، والتركيز على المنتجات والخدمات المصرفية التي شكلّت قيمة مضافة على الأداء المصرفي والاجتماعي، والتي ساهمت في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ورفاهية المجتمع .
وتسلم السيد أياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي ، جائزة البنك في التميز في الإشتمال المالي وجائزة ريادة الأعمال بإعتباره شخصية مصرفية كان لها دور بارز في وصول البنك لنيل هذه الجائزة ، و تميز الحفل بحضور نخبة من القادة الماليين والمصرفيين ورجال المال والإقتصاد والمؤسسات العربية والدولية وهيئات رسمية وأقتصادية وإجتماعية وحشد من كبار الشخصيات.

وفي تعليقه على هذا التكريم عبر السيد إياد العسلي عن سعادته بهذا التكريم حيث يعتبر تقديراً للبنك العربي الإسلامي الدولي من اللجنة المشرفة على الجائزة ولدورهالريادي المتنامي في مجال المصرفية الإسلامية وتطويره المستمر في طرح منتجات مصرفية إسلامية تواكب احتياجات عملائه وتلبي متطلبات حياتهم اليومية ، وحرصه على مواكبة أحدث وأرقى الوسائل والأكثر ابتكارا ، مما يشكل حافزاً لمواصلة العمل ليكون البنك الإسلامي الرائد في المملكة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية.

مؤكداً فخره وإعتزازه بالحصول على هذه الجوائز من اتحاد المصارف العربية الذي يعد من أعرق المنظمات العربية التي تعنى بتوحيد جهود العمل المصرفي العربي وتذليل التحديات التي تقف أمام نهوض الصناعة المصرفية والمالية العربية .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.