شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

إتحاد المصارف العربية يكرم البنك العربي الإسلامي الدولي جائزتي التميز في الإشتمال المالي وريادة الأعمال

الوقائع الإخبارية : حصل البنك العربي الاسلامي الدولي على جائزتي التميز في الإشتمال المالي وريادة الأعمال وذلك ضمن مبادرة تجمع ما بين الإبداع والتميز لتكريم المصارف والمؤسسات ورواد الأعمال ، وذلك تقديراً لدور البنك المييز في القطاع المصرفي بإعتبارة أحد البنوك الإسلامية الرائدة في القطاع المصرفي الأردني ، وذلك خلال حفل أقامه اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنميةوالتدريب تحت رعاية صاحبة السموالملكي الأميرة رجوة بنت علي مندوبه عن سمو الاميرة تغريد محمد المعظمة وبحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي سعادة السيد إياد العسلي .

وهدف الحفل إلى تكريم المؤسسات المالية ورجال الأعمال الذين أبدعوا في مجال العمل المصرفي ، والتركيز على المنتجات والخدمات المصرفية التي شكلّت قيمة مضافة على الأداء المصرفي والاجتماعي، والتي ساهمت في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ورفاهية المجتمع .
وتسلم السيد أياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي ، جائزة البنك في التميز في الإشتمال المالي وجائزة ريادة الأعمال بإعتباره شخصية مصرفية كان لها دور بارز في وصول البنك لنيل هذه الجائزة ، و تميز الحفل بحضور نخبة من القادة الماليين والمصرفيين ورجال المال والإقتصاد والمؤسسات العربية والدولية وهيئات رسمية وأقتصادية وإجتماعية وحشد من كبار الشخصيات.

وفي تعليقه على هذا التكريم عبر السيد إياد العسلي عن سعادته بهذا التكريم حيث يعتبر تقديراً للبنك العربي الإسلامي الدولي من اللجنة المشرفة على الجائزة ولدورهالريادي المتنامي في مجال المصرفية الإسلامية وتطويره المستمر في طرح منتجات مصرفية إسلامية تواكب احتياجات عملائه وتلبي متطلبات حياتهم اليومية ، وحرصه على مواكبة أحدث وأرقى الوسائل والأكثر ابتكارا ، مما يشكل حافزاً لمواصلة العمل ليكون البنك الإسلامي الرائد في المملكة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية.

مؤكداً فخره وإعتزازه بالحصول على هذه الجوائز من اتحاد المصارف العربية الذي يعد من أعرق المنظمات العربية التي تعنى بتوحيد جهود العمل المصرفي العربي وتذليل التحديات التي تقف أمام نهوض الصناعة المصرفية والمالية العربية .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.