شريط الأخبار
مياه اليرموك : المياه العادمة في باب عمان ناتج عن حفر اماصاصية مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر
عاجل

إتلاف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك في جرش

الوقائع الإخبارية: أتلفت لجنة الرقابة على الغذاء في مديرية صحة محافظة جرش ١٠٧٥ كغم من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري.
وقال مدير الصحة الدكتور احمد القادري ان اللجنة المشكلة لهذه الغاية تتابع عملها في الاسواق على مدار الساعة عبر جولتين الاولى صباحية واخرى في المساء والليل.
وبين الدكتور القادري ان المواد الغذائية المضبوطة توزعت على الدواجن وأنواع من المعلبات والحبوب والمشتقات اللبنية المعلبة مؤكدا ان اللجنة تتابع عملها وفق الشروط الصحية التي يجب تطبيقها على المواد الغذائية بشكل عام وبما يضمن سلامتها.
ودعا القادري التجار الى تفقد تلك المواد بين الحين والأخر ورفع المواد منتهية الصلاحية وعزلها وعدم عرضها للقوة الشرائية للتخلص منها نهائيا مشيرا الى ان اللجنة عادة ما توجه إنذارات خطية وأخرى شفوية حول الملاحظات التي تظهر لها مطالبا تعاون هذا القطاع مع لجنة الرقابة على الغذاء.
واكد القادري على ان المديرية لن تتوانى باتخاذ اشد العقوبات بحسب القوانين والأنظمة المعمول بها حفاظا على الصحة العامة ومنع تغول البعض ببيع مواد غير صالحة او منتهية الصلاحية مؤكدا على ضرورة حفظ البعض منها في البرادات ووفق درجات حرارة تتناسب وطبيعة تلك المواد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.