شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين الرزاز :حاسبوني على خطتي خلال العامين المقبلين اصابة شخصان اثر انهيار سقف منزل في المفرق رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويّات عمل الحكومة (رابط) بالصور...في ذكرى المولد النبوي...الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم نقابة المعلمين للرزاز: أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟! الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلاً ويؤكد لـ الدغمي: احضروا لي قوائم بالصور...الملك يقلد محمد بن زايد أرفع وسام مدني في المملكة بالأرقام.. هذا ما أقره النواب بالضريبة مقارنة مع قانونيّ الرزاز والملقي الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها بالتفاصيل...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين
عاجل

إتلاف نصف طن جبنة بيضاء لعدم صلاحيتها للاستهلاك في معان

الوقائع الإخبارية : ضبطت بلدية معان الكبرى، اليوم الخميس، نصف طن من مادة الجبنة البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري واتلفتها، وفقا لرئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان.

وقال كريشان انه وخلال الجولات الرقابية التي تنفذها فرق البلدية في أسواق معان تم التحفظ على نصف طن من الجبنة البيضاء والتي تأكد عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري، مشيرا الى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإتلاف هذه الكمية.

وبين أن البلدية حررت العديد من المخالفات بحق بعض المتجاوزين والمخالفين في قضايا المواد التموينية الفاسدة، مشددا على ضرورة التزام التجار والباعة بشروط الصحة والسلامة العامة.

وأشار إلى أنه ومع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تتعرض الكثير من المواد التموينية في المحال التجارية والمستودعات إلى التلف ما يقتضي إبلاغ البلدية والعمل على التخلص من تلك المواد الغذائية الفاسدة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع البلدية في حال وجود أي مواد أو أغذية غير صالحة للاستهلاك البشري لكي تقوم البلدية باتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على صحة وسلامة المستهلك.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.