شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

إحباط عملية تهريب عملات وسبائك فضة قادمة من دولة عربية مجاورة

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك الكرامة وبالتعاون مع الاجهزة الأمنية العاملة في المركز من احباط تهريب عملات اجنبية مختلفة وسبائك فضة، تم ضبط المهربات بعد الاشتباه بسيارة قادمة من دولة عربية مجاورة وتم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (X_RAY) حيث وجدت المهربات مخبأة داخل مخابئ سرية في جسم السيارة.

و قد تم التحفظ على واسطة النقل و المضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفي الجمارك بمكافحة التهريب مؤكداً بان الدور الذي يقومون به أصبح لا يقتصر فقط على تحصيل وجباية الأموال وانما دوراً امنياً اقتصادياً الى جانب الأجهزة الأمنية التي تعمل على حماية الوطن امنياً واقتصادياً.

من جانبه أكد مدير مركز جمرك الكرامة العقيد خالد الجبور على الحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والذي ينتج عنه ضبط واكتشاف العديد من المخالفات والقضايا النوعية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.