شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

إحباط عملية تهريب عملات وسبائك فضة قادمة من دولة عربية مجاورة

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك الكرامة وبالتعاون مع الاجهزة الأمنية العاملة في المركز من احباط تهريب عملات اجنبية مختلفة وسبائك فضة، تم ضبط المهربات بعد الاشتباه بسيارة قادمة من دولة عربية مجاورة وتم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (X_RAY) حيث وجدت المهربات مخبأة داخل مخابئ سرية في جسم السيارة.

و قد تم التحفظ على واسطة النقل و المضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.

وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفي الجمارك بمكافحة التهريب مؤكداً بان الدور الذي يقومون به أصبح لا يقتصر فقط على تحصيل وجباية الأموال وانما دوراً امنياً اقتصادياً الى جانب الأجهزة الأمنية التي تعمل على حماية الوطن امنياً واقتصادياً.

من جانبه أكد مدير مركز جمرك الكرامة العقيد خالد الجبور على الحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والذي ينتج عنه ضبط واكتشاف العديد من المخالفات والقضايا النوعية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.