شريط الأخبار
كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر
عاجل

"إدفع ما بدفع" مسرحية تسلط الضوء على الواقع الاقتصادي

الوقائع الاخبارية: سلط العرض المسرحي "إدفع ما بدفع" من إعداد واخراج الدكتور عبدالسلام قبيلات عن مسرحية "لا اقدر ادفع ..لن ادفع" للكاتب المسرحي الايطالي داريو فو، الضوء على الواقع الاقتصادي للمجتمع الأردني لاسيما قضايا الطبقتين الوسطى والفقيرة.

وتحدث العرض الذي قدم مساء امس الثلاثاء على مسرح الشمس بعمان، بأسلوب نقدي ساخر، عن الطريقة التي تدير بها الحكومات سياساتها الاقتصادية وانعكاساتها على المواطن الذي يواجه تحديات معيشية صعبة.

وشارك في العرض كل من الفنانة سميرة الاسير والفنان احمد سرور، وعدي حجازي، وروسن الحلاق وشريف الزعبي.

وكانت المسرحية قدمت سابقا في افتتاح مسرح الشمس في تشرين الثاني الماضي، بمشاركة الفنانين خالد الطريفي، هلا بدير، سميرة الاسير، احمد سرور، وعدي حجازي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.