شريط الأخبار
التلهوني: لا تصوّر نهائي حول الغاء حبس المدين الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك حزب الاتحاد الوطني ينتقد التحوّل بخطاب «المعلمين» «المعلمين»: نقابتنا مهنية ولن تحيد عن الطريق القيسي: لغة المغالبة والمكاسرة والإساءة والخروج عن الثوابت الوطنية تستوجب مراجعة من "المعلمين" إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة
عاجل

إذا كنت تقومين بهذه الأمور .. أنت معرضة للإصابة بسرطان الثدي!

الوقائع الإخبارية : يُعتبر سرطان الثدي أكثر أنواع الأورام التي تصيب المرأة، ناهيك عن أنه يصيب الرجل. ويزداد خطر الإصابة بهذا الورم قليلاً مع بداية سن الـ 30، ويصل الخطر إلى أقصاه بين سن 50 و64 سنة لدى النساء، بحسب ما كشفته الدراسات.

وتزيد مجموعة من العوامل احتمالات نمو الورم مثل البدانة، وكثرة تناول اللحوم المصنّعة. وإلى جانب ذلك هناك عوامل لا يتم الالتفات إليها كثيراً على الرغم من خطورتها. تعرّفوا إليها:

* كثرة استخدام مساحيق التجميل وخاصة المنتجات التي تعمد على عناصر كيميائية.

* كثافة ودهون الثدي.

* حبوب منع الحمل.

* العلاجات الهرمونية لأعراض سن اليأس.

* الحمل الأول المتأخر بعد سن الـ 35.

* عدم إرضاع الطفل من حليب الثدي.

* تأخر سن اليأس.

* بدء الدورة الشهرية في سن مبكر قبل بلوغ 12 سنة.

* التعرّض للإشعاع في الطفولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.