شريط الأخبار
وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة بيان صادر عن مجلس الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية بالقدس
عاجل

إربد...تعليق اضراب عمال البيئة مدة اسبوعين والبدء بازالة النفايات فوراً

الوقائع الإخبارية : علق عمال البيئة ببلدية اربد الكبرى اضرابهم الذي استمر ثلاثة ايام وقرروا المباشرة بجمع النفايات من الشوارع بمناطق البلدية المختلفة اليوم في اعقاب التوصل لاتفاق بينهم ورئيس البلدية المهندس حسين بني هاني واعضاء المجلس البلدي .

وبموجب الاتفاق سيستمر اضراب بقية الدوائر لحين توصل اللجنة التي شكلها وزير البلديات لنتائج تتماشى مع المطالب التي تقدم بها الموظفون والعمال عبر اتحاد مجالس نقابات البلديات المستقلة الذي يعتبروه ممثلا لهم .

وبحسب الاتفاق فان فك الاضراب سيكون جزئيا ولمدة اسبوعين وهي المهلة المحددة للخروج بنتائج من قبل لجنة الوزارة التي شكلت وضمت 14 رئيس بلدية على مستوى المملكة فيما سيتم الابقاء على الاضراب في باقي دوائر واقسام البلدية .

وبحسب من تحدثوا في الاجتماع الذي عقد في البلدية صباح اليوم واستمر عدة ساعات ان تعليق اضراب عمال البيئة جاء وفاء للمدينة وحقوق سكانها وللحد من ما امكن من المعاناة التي باتت مثار شكوى وتنذر بمشاكل بيئية مؤكدين ان مطالبهم ليست تعجيزية وجاءت بعد ان طفح الكيل ووطاة الضغوط المعيشية التي يعاني منها العاملون بقطاع البلديات .

واكدوا ان جهودهم ستكون مضاعفة لازالة كل الاثار السلبية التي عانت منها المدينة خلال الثلاثة ايام الماضية باسرع ما امكن لافتين الى ان عدم التوصل لاي نتائج ايجابية سيعيد الامور الى مربعها الاول ويعكس ان الوزارة عامل اعاقة تجاه حصولهم على حقوقهم الطبيعية .

ويطالب العاملون بجملة مطالب تتمحور حول انشاء صناديق ادخار واسكان للبلديات ومكافاة نهاية الخدمة وتسكينهم بمسمياتهم الوظيفية في جدول التشكيلات وتثبيت عمال المياومة حيث توقف تثبيتهم منذ عام 2014 وانشاء اقسام سلامة عامة .

وكانت المدينة ومناطقها وعددها 23 منطقة عانت من تكدس النفايات في الاسواق التجارية والشوارع الرئيسية والازقة والحواري بصورة لم تشهدها بتاريخها وبصورة باتت تهدد بكارثة بيئية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.