شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

إربد...تعليق اضراب عمال البيئة مدة اسبوعين والبدء بازالة النفايات فوراً

الوقائع الإخبارية : علق عمال البيئة ببلدية اربد الكبرى اضرابهم الذي استمر ثلاثة ايام وقرروا المباشرة بجمع النفايات من الشوارع بمناطق البلدية المختلفة اليوم في اعقاب التوصل لاتفاق بينهم ورئيس البلدية المهندس حسين بني هاني واعضاء المجلس البلدي .

وبموجب الاتفاق سيستمر اضراب بقية الدوائر لحين توصل اللجنة التي شكلها وزير البلديات لنتائج تتماشى مع المطالب التي تقدم بها الموظفون والعمال عبر اتحاد مجالس نقابات البلديات المستقلة الذي يعتبروه ممثلا لهم .

وبحسب الاتفاق فان فك الاضراب سيكون جزئيا ولمدة اسبوعين وهي المهلة المحددة للخروج بنتائج من قبل لجنة الوزارة التي شكلت وضمت 14 رئيس بلدية على مستوى المملكة فيما سيتم الابقاء على الاضراب في باقي دوائر واقسام البلدية .

وبحسب من تحدثوا في الاجتماع الذي عقد في البلدية صباح اليوم واستمر عدة ساعات ان تعليق اضراب عمال البيئة جاء وفاء للمدينة وحقوق سكانها وللحد من ما امكن من المعاناة التي باتت مثار شكوى وتنذر بمشاكل بيئية مؤكدين ان مطالبهم ليست تعجيزية وجاءت بعد ان طفح الكيل ووطاة الضغوط المعيشية التي يعاني منها العاملون بقطاع البلديات .

واكدوا ان جهودهم ستكون مضاعفة لازالة كل الاثار السلبية التي عانت منها المدينة خلال الثلاثة ايام الماضية باسرع ما امكن لافتين الى ان عدم التوصل لاي نتائج ايجابية سيعيد الامور الى مربعها الاول ويعكس ان الوزارة عامل اعاقة تجاه حصولهم على حقوقهم الطبيعية .

ويطالب العاملون بجملة مطالب تتمحور حول انشاء صناديق ادخار واسكان للبلديات ومكافاة نهاية الخدمة وتسكينهم بمسمياتهم الوظيفية في جدول التشكيلات وتثبيت عمال المياومة حيث توقف تثبيتهم منذ عام 2014 وانشاء اقسام سلامة عامة .

وكانت المدينة ومناطقها وعددها 23 منطقة عانت من تكدس النفايات في الاسواق التجارية والشوارع الرئيسية والازقة والحواري بصورة لم تشهدها بتاريخها وبصورة باتت تهدد بكارثة بيئية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.