شريط الأخبار
وفاة طفل إثر تعرضه لحادث دهس في منطقة سحاب البطاينة: تشغيل ذوي الإعاقة يتطلب تغيير الصورة النمطية لدى أرباب العمل حماية الصحفيين: تضليل إعلامي في تغطية رفع أسعار الألبان بالمملكة النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر
عاجل

إرتفاع أسعار الذهب

الوقائع الاخبارية :  ارتفعت أسعار الذهب خلال الاسابيع الثلاثة الماضية نحو 100 دولار للاونصة بالمتوسط ليرتفع نحو 5.2 دينار للغرام بالسوق المحلي بعد هبوط الدولار وعوامل جيوسياسيةحسبما قال نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

واضاف امسيح في تصريح الى الرأي ان اسعار الذهب ارتفعت خلال الاسابيع الثلاثة
الماضية نحو 100 دولار للاونصة موضحا ان اسعار الذهب تراجعت خلال الاسبوع الماضي.

وبين امسيح ان اعلى سعر وصلت اليه الاونصة خلال الاسبوع قبل الماضي نحو 1440
دولاراً في حين أدنى سعر وصلت اليه الاونصة 1385 دولاراً.

وذكر ان أسعار الذهب تراجعت بشكل طفيف الاسبوع الماضي بعد حالة الصعود التيشهدتها الاسبوعين الماضيين بعد ارتفاع اسعار الدولار.

وبين امسيح ان الطلب على المصاغ الذهبي يشهد تحسنا خلال موسم الصيف
بسبب زيادة المناسبات الاجتماعية وزيادة النشاط السياحي.

وسجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس لعيار 24 نحو 5.33 دينار وعيار 21 نحو
6.28دينار للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 5.25دينار وتراجعت أسعار الذهب بالبورصة الأميركية الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي، وذلك بفعل صعود الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات العالمية،وقبيل صدور بيانات الوظائف الجديدة في الولايات المتحدة خلال حزيران الماضي.

وتراجعت أسعار الذهب بأكثر من 1.0 %لتتداول عند مستوى 90.413,1 دولار للأونصة منمستوى الافتتاح 93.415,1 دولار،وسجلت أعلى مستوى 14.424,1 دولار، وأدنى مستوىدولار 1,412.19

وفقدت أسعار الذهب بالأمس نسبة 2.0 ،%في أول خسارة خلال ثلاثة أيام، ضمن عملياتتصحيح من أعلى مستوى في أسبوعين عند 71.437,1 دولار للأونصة، وبفعل تراجعالطلب على الذهب كملاذ امن في ظل صعود الأسهم العالمية.

وارتفع مؤشر الدولار يوم الجمعة بأكثر من 2.0 ،%مسجلا أعلى مستوى في أسبوعينعند 93.96 نقطة، عاكسا صعود مستويات الدولار الأميركي مقابل سلة من العملاتالرئيسية والثانوية، الأمر الذي يضغط بالسلب على أسعار الذهب والمعادن الأخرىالمقومة بالعملة الأميركي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.