شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

إزالة اعتداءات جديدة على قناة الملك عبدالله

الوقائع الإخبارية : ازالت سلطة وادي الاردن اعتداءات على قناة الملك عبد الله في منطقة وادي الريان المشارع وابو سيدو ومنطقة الكريمة الواقعة في الاغوار الشمالية.

وقالت سلطة وادي الاردن في بيان لها اليوم الثلاثاء، انها نفذت وبالتنسيق مع متصرفية الاغوار الشمالية وقوات الدرك والامن العام أعمال ازالة لـــ15 اعتداء من خلال فصل الخطوط وإعادة تصويب الاوضاع الى ما كانت عليه، واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وإحالة الاوراق الى القضاء لاستمكال الاجراءات القانونية واستدعاء المخالفين وتطبيق احكام القانون بحقهم.

وقال امين عام سلطة وادي الاردن بالوكالة المهندس علي الكوز ان حملة الإزالة وإحكام السيطرة على قناة الملك عبد الله؛ أحد المصادر الحيوية والمهمة لمياه الشرب والري، مستمرة وفق الخطة الموضوعة لهذه الغاية، مشيرا الى ان سلطة وادي الاردن تبذل أقصى الجهود لتأمين كل قطرة مياه لأغراض الشرب او للري، وتعمل على ضبط اي اعتداء على مياه القناة للتكسب منها في ري الوحدات الزراعية أو استخدامها بطريقة غير مشروعة.

وأوضح ان السلطة واجهزتها وطواقمها ستواصل جولاتها المكثفة في جميع مناطق وادي الاردن لإحكام السيطرة على كافة المصادر المائية، وهي ماضية بكل حزم وفاعلية بالتعاون الدائم مع كافة الاجهزة المعنية لانجاح حملة إزالة الاعتداءات، وتوفير مئات الآلاف من الامتار المكعبة من المياه التي كان بعض المعتدين يقومون بسحبها بشكل مخالف لاحكام القانون.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.