شريط الأخبار
رفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان
عاجل

إزالة اعتداءات جديدة على قناة الملك عبدالله

الوقائع الإخبارية : ازالت سلطة وادي الاردن اعتداءات على قناة الملك عبد الله في منطقة وادي الريان المشارع وابو سيدو ومنطقة الكريمة الواقعة في الاغوار الشمالية.

وقالت سلطة وادي الاردن في بيان لها اليوم الثلاثاء، انها نفذت وبالتنسيق مع متصرفية الاغوار الشمالية وقوات الدرك والامن العام أعمال ازالة لـــ15 اعتداء من خلال فصل الخطوط وإعادة تصويب الاوضاع الى ما كانت عليه، واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وإحالة الاوراق الى القضاء لاستمكال الاجراءات القانونية واستدعاء المخالفين وتطبيق احكام القانون بحقهم.

وقال امين عام سلطة وادي الاردن بالوكالة المهندس علي الكوز ان حملة الإزالة وإحكام السيطرة على قناة الملك عبد الله؛ أحد المصادر الحيوية والمهمة لمياه الشرب والري، مستمرة وفق الخطة الموضوعة لهذه الغاية، مشيرا الى ان سلطة وادي الاردن تبذل أقصى الجهود لتأمين كل قطرة مياه لأغراض الشرب او للري، وتعمل على ضبط اي اعتداء على مياه القناة للتكسب منها في ري الوحدات الزراعية أو استخدامها بطريقة غير مشروعة.

وأوضح ان السلطة واجهزتها وطواقمها ستواصل جولاتها المكثفة في جميع مناطق وادي الاردن لإحكام السيطرة على كافة المصادر المائية، وهي ماضية بكل حزم وفاعلية بالتعاون الدائم مع كافة الاجهزة المعنية لانجاح حملة إزالة الاعتداءات، وتوفير مئات الآلاف من الامتار المكعبة من المياه التي كان بعض المعتدين يقومون بسحبها بشكل مخالف لاحكام القانون.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.