شريط الأخبار
النائب خوري يتهم الإعلامي أبو هلالة بالتحريض على قتل السوريين صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش
عاجل

إزالة اعتداءات جديدة على قناة الملك عبدالله

الوقائع الإخبارية : ازالت سلطة وادي الاردن اعتداءات على قناة الملك عبد الله في منطقة وادي الريان المشارع وابو سيدو ومنطقة الكريمة الواقعة في الاغوار الشمالية.

وقالت سلطة وادي الاردن في بيان لها اليوم الثلاثاء، انها نفذت وبالتنسيق مع متصرفية الاغوار الشمالية وقوات الدرك والامن العام أعمال ازالة لـــ15 اعتداء من خلال فصل الخطوط وإعادة تصويب الاوضاع الى ما كانت عليه، واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وإحالة الاوراق الى القضاء لاستمكال الاجراءات القانونية واستدعاء المخالفين وتطبيق احكام القانون بحقهم.

وقال امين عام سلطة وادي الاردن بالوكالة المهندس علي الكوز ان حملة الإزالة وإحكام السيطرة على قناة الملك عبد الله؛ أحد المصادر الحيوية والمهمة لمياه الشرب والري، مستمرة وفق الخطة الموضوعة لهذه الغاية، مشيرا الى ان سلطة وادي الاردن تبذل أقصى الجهود لتأمين كل قطرة مياه لأغراض الشرب او للري، وتعمل على ضبط اي اعتداء على مياه القناة للتكسب منها في ري الوحدات الزراعية أو استخدامها بطريقة غير مشروعة.

وأوضح ان السلطة واجهزتها وطواقمها ستواصل جولاتها المكثفة في جميع مناطق وادي الاردن لإحكام السيطرة على كافة المصادر المائية، وهي ماضية بكل حزم وفاعلية بالتعاون الدائم مع كافة الاجهزة المعنية لانجاح حملة إزالة الاعتداءات، وتوفير مئات الآلاف من الامتار المكعبة من المياه التي كان بعض المعتدين يقومون بسحبها بشكل مخالف لاحكام القانون.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.