شريط الأخبار
الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن
عاجل

إسرائيل تحشد المزيد من قواتها في محيط قطاع غزة

الوقائع الإخبارية : قررت إسرائيل حشد المزيد من قواتها العسكرية جنوب إسرائيل في محيط قطاع غزة، استعدادا لأية تطورات محتملة وتصعيد المواجهة مع القطاع.
جاء القرار في أعقاب مشاورات أمنية أجراها رئيس الوزراء، وزير الدفاع الإسرائيلي، بنيامن نتنياهو عصر اليوم الثلاثاء، في مقر وزارة الدفاع في مدينة تل أبيب.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان له "بعد تقييم الوضع برئاسة رئيس الحكومة، وزير الدفاع، بنيامين نتنياهو، أمر رئيس هيئة الأركان العامة، الجنرال أفيف كوخافي، باستدعاء قوة إضافية من لواء تابع لسلاح المشاة وكتيبة مدفعية، إلى منطقة الجنوب".
وأضاف أدرعي "وافق رئيس هيئة الأركان على تجنيد قوات احتياط إضافيه وإبطال تبديل الكتائب الذي تم التجهيز له لبقية الأسبوع في المناطق المختلفة".
وساد الهدوء اليوم قطاع غزة والمدن والمستوطنات الإسرائيلية المحيطة بالقطاع بعد التوصل لاتفاق وقف إطلاق للنار بوساطة مصر، وذلك بعد ليلة شهدت إطلاق عدة رشقات صاروخية من القطاع اتجاه البلدات الإسرائيلية، كما توقفت الطلعات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت عشرات الأهداف داخل القطاع، وذلك عقب إطلاق صاروخ فجر يوم أمس الاثنين من قطاع غزة سقط في أحد المنازل في منطقة كفار سابا شمال تل أبيب، ما تسبب بإصابة سبعة إسرائيليين بجروح طفيفة وأضرار مادية في المنزل. وعلى أثر ذلك قرر نتنياهو قطع زيارته لواشنطن، والعودة إلى إسرائيل لمتابعة التطورات وسبل الرد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.