شريط الأخبار
وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة جابر: نظام حوافز جديد لكوادر وزارة الصحة ورفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن
عاجل

إشهار المقر الدائم للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية بعمان

الوقائع الإخبارية: نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب الثلاثاء، حفل إشهار المقر الدائم للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية بعمان، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي من الدول العربية الشقيقة.
وأكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رئيس المنظمة العربية للإدارات الانتخابية، الدكتور خالد الكلالدة، أن إنشاء المقر في الأردن تأكيد للدور المركزي الذي يلعبه والمكانة التي يحتلها، مشيرا إلى أن الهيئة حريصة على بناء وتمتين علاقات التعاون مع الإدارات الانتخابية والمنظمات المعنية بهدف التشبيك الفني والاستفادة من تجاربها.
وأشار الكلالدة إلى أن تأسيس المنظمة العربية للإدارات الانتخابية طرح خلال لقاء إقليمي في البحرالميت، ثم جاء الإعلان رسمياً في بيروت عام 2015.
وبين رئيس المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية/ فلسطين، هشام كحيل أن المنظمة تمكنت خلال 4 سنوات من زيادة عدد أعضائها إلى 11 ضمن فئة العضو الدائم، ووقعت العديد من مذكرات التعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية وإدارات انتخابية غير عربية، وجاء هذا المقر في عمان ثمرة لهذه الجهود.
وقال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة إن وجود مقر للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية في الأردن سيسهم بتعزيز مسيرة الديمقراطية والاصلاح السياسي على مستوى الوطن العربي.
يذكر أن الدكتور الكلالدة انتخب رئيسا للمنظمة مطلع العام الحالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.