شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه اسعف للمستشفى ظهر اليوم فتى من مواليد 2005 وطفل من مواليد 2013، اثر اصابة الاول بعيار ناري في منطقة القدم واصابة الاخر بعيار ناري في احد اصابع قدمه اليسرى اثناء وجودهما في منزل بمحافظة البلقاء.

وتم التحرك للمكان من قبل المركز الامني المختص وبالتحقيق في الحادثة تبين ان احد المصابين قام بفتح احد الادراج داخل المنزل بداخله سلاح ناري مسدس واثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقتان منه واصابتهما وجرى ضبط السلاح الناري وما زال التحقيق جارياً.

وحذر الناطق الاعلامي الاخوة المواطنين من مدى خطورة وضع مثل تلك الاسلحة في المنازل وفي متناول الاطفال وفي حال حيازة الاسلحة النارية المرخصة الاحتفاظ بها بأماكن مخصصة ومغلقة خوفا من وقوع مثل تلك الحوادث لا قدر الله.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.