شريط الأخبار
التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة معاريف: استعادة "الباقورة والغمر" ضربة أردنية لـ"إسرائيل"
عاجل

إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه اسعف للمستشفى ظهر اليوم فتى من مواليد 2005 وطفل من مواليد 2013، اثر اصابة الاول بعيار ناري في منطقة القدم واصابة الاخر بعيار ناري في احد اصابع قدمه اليسرى اثناء وجودهما في منزل بمحافظة البلقاء.

وتم التحرك للمكان من قبل المركز الامني المختص وبالتحقيق في الحادثة تبين ان احد المصابين قام بفتح احد الادراج داخل المنزل بداخله سلاح ناري مسدس واثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقتان منه واصابتهما وجرى ضبط السلاح الناري وما زال التحقيق جارياً.

وحذر الناطق الاعلامي الاخوة المواطنين من مدى خطورة وضع مثل تلك الاسلحة في المنازل وفي متناول الاطفال وفي حال حيازة الاسلحة النارية المرخصة الاحتفاظ بها بأماكن مخصصة ومغلقة خوفا من وقوع مثل تلك الحوادث لا قدر الله.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.