شريط الأخبار
هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص "كفالة مالية" تتسبب بجريمة قتل وتودع زوج بالسجن تدهور صحة سلطان هاشم وزير الدفاع في عهد صدام حسين بالصور...جلالة الملك يتابع تمرينا تعبويا للدفاع المدني في منطقة غمدان "الأعيان" يعيد "المسؤولية الطبية" للنواب ويعدل قانون "البنوك" شاب يقتل شقيقه ' المعاق حركياً ' داخل 'خرابة' بمنطقة الهاشمية في الزرقاء السيمرات : " سهم الغارمين " لتسديد ديون المساجين من الذكور بحد اقصى الفي دينار مصدر أمني : تحول سوريا الى مناطق نفوذ زاد من يقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية 10 سنوات لعشريني قتل شقيقه بالخطأ في زيزيا شاهد بالفيديو .. الدفاع المدني يخرج حصاناً من بئر جاف في منطقة رحاب بالفيديو .. مواطن يخلع ملابسه بعمان ويصرخ : "أنا المهدي المنتظر" ! بالصور...القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات في مداهمة امنية بالعاصمة عمان الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي الحكومة العراقية تقرر اعفاء 399 منتجا أردنيا من الجمارك منع لاعب فريق الانصار اللبناني " علاء البابا" من الدخول للأردن صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد
عاجل

إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال

الوقائع الإخبارية : اصيب عشرات الفلسطينيين الجمعة في مواجهات مع جيش الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة خلال مسيرات تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وقال الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان ان "عشرات الفلسطينيين اصيبوا اليوم بانواع مختلفة من الاصابات سواء بالرصاص الحي او المطاطي والمعدني والغاز المسيل للدموع في الضفة الغربية وقطاع غزة بينهم ثلاثة في حالة خطرة".

واكد الهلال الاحمر ان "رضيعا اصيب اصابة خطرة في بلدة عابود بالقرب من مدينة رام الله في الضفة الغربية جراء تنشقه الغاز المسيل للدموع".

واضاف "كما اصيب فلسطينيان بجروح خطرة جراء اصابتهم بالرصاص الحي في قطاع غزة".

وجرت مسيرات في انحاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة تضامنا مع الأسرى الفلسطينين المضربين عن الطعام منذ 17 نيسان/ابريل بدعوة من القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي المحكوم بالسجن المؤبد للمطالبة بتحسين ظروف سجنهم.

واكد اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة لوكالة فرانس برس "اصابة ثمانية فلسطينين بجروح برصاص الاحتلال واصابة 30 جراء استنشاق الغاز في قطاع غزة".

وجرت مسيرة كبيرة في مدينة الخليل شارك فيها نحو 1500 فلسطيني حملوا الاعلام الفلسطينية وانتهت بمواجهات. كما جرت مواجهات في بلدة بيت امر شمال مدينة الخليل.

وجرت مسيرات تخللتها مواجهات في بلدتي نعلين وعابود بقضاء مدينة رام الله وفي بلدتي ابو ديس واريحا شرق مدينة القدس وفي مدينة بيت لحم شمال القدس.

كما اندلعت مواجهات في بلدتي بيتا وبيت دجن بقضاء نابلس وفي كفر قدوم بقضاء قلقيلية شمال الضفة الغربية.

كذلك، تظاهر مئات الفلسطينيين الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، تلبية لدعوة اطلقتها الخميس الفصائل الفلسطينية المسلحة ومن بينها حماس والجهاد الاسلامي، للتظاهر على كل خطوط التماس في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وحذرت الفصائل العسكرية الفلسطينية في مؤتمر صحافي الخميس في غزة من انها لن تقف "مكتوفة الايدي" اذا تعرض المعتقلون المضربون في السجون الاسرائيلية لاي "سوء".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.