شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء بالصور...الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة
عاجل

إطلاق تطبيق "اي فواتيركم" للهواتف الذكية

الوقائع الإخبارية : أعلن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مدفوعاتكم" – المتخصصة في الدفع الإلكتروني – المهندس ناصر صالح، أمس إطلاق الشركة تطبيقها للهواتف الذكية لتقدم خدمة استعراض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم" في بلد تقدر فيه نسبة انتشار الهواتف الذكية بأكثر من 85%.
وقال صالح في تصريحات صحافية إن إطلاق التطبيق يمثل خطوة مهمة في تطوير ونشر خدمة عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم".
وأكد أنه مع توافر التطبيق ستضاف قناة جديدة للحصول على خدمة "اي فواتيركم" إلى جانب القنوات الخمس الموجودة اليوم للخدمة وهي القنوات الالكترونية للبنوك، محافظ الموبايل، الدفع بالكاش لدى مقدمي خدمات الدفع النقدي، قنوات اي فواتيركم وموقعها الالكتروني، بعض المواقع الحكومية الالكترونية أو القطاع الخاص من الجهات المفوترة المقدمة لخدمات مختلفة.
وأشار إلى أن العمل على التطبيق أيضا يأتي لاستغلال الانتشار المتزايد للهواتف الذكية ولإتاحة الخدمة للمواطن في الوقت والمكان الذي يتواجد فيه وبكبسة زر، مشيرا إلى أن التطبيق يوفر الربط وإمكانيات دفع فواتير 140 جهة مفوترة من القطاعين العام والخاص تتواجد على التطبيق، فيما تتواجد حتى الآن سبعة بنوك على التطبيق، إلى جانب العمل لإضافة بنوك أخرى خلال المرحلة المقبلة.
وأطلق نظام "اي فواتيركم" صيف العام 2014 ليربط البنوك العاملة في المملكة مع الجهات المفوترة في نظام واحد آمن، وليمكن المواطن من استعراض فواتيره الشهرية لدى هذه الجهات المفوترة ومعرفة قيمتها وسدادها إلكترونيا عبر عدة قنوات منها أجهزة الصراف الآلي والإنترنت المصرفي، أو الدفع بالهاتف الخلوي من خلال نظام الدفع بالهاتف الخلوي.
وببساطة يهدف نظام "اي فواتيركم" إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة ( مثل شركات الكهرباء، المياه، والاتصالات، وغيرها من الجهات التي لديها معاملات وخدمات تمس حياة المواطن)، لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.
ويتيح نظام "اي فواتيركم" للمواطن اليوم تسديد فواتير 346 خدمة تتبع جهات ومؤسسات من قطاعات متنوعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.