شريط الأخبار
جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير
عاجل

إطلاق تطبيق "اي فواتيركم" للهواتف الذكية

الوقائع الإخبارية : أعلن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مدفوعاتكم" – المتخصصة في الدفع الإلكتروني – المهندس ناصر صالح، أمس إطلاق الشركة تطبيقها للهواتف الذكية لتقدم خدمة استعراض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم" في بلد تقدر فيه نسبة انتشار الهواتف الذكية بأكثر من 85%.
وقال صالح في تصريحات صحافية إن إطلاق التطبيق يمثل خطوة مهمة في تطوير ونشر خدمة عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم".
وأكد أنه مع توافر التطبيق ستضاف قناة جديدة للحصول على خدمة "اي فواتيركم" إلى جانب القنوات الخمس الموجودة اليوم للخدمة وهي القنوات الالكترونية للبنوك، محافظ الموبايل، الدفع بالكاش لدى مقدمي خدمات الدفع النقدي، قنوات اي فواتيركم وموقعها الالكتروني، بعض المواقع الحكومية الالكترونية أو القطاع الخاص من الجهات المفوترة المقدمة لخدمات مختلفة.
وأشار إلى أن العمل على التطبيق أيضا يأتي لاستغلال الانتشار المتزايد للهواتف الذكية ولإتاحة الخدمة للمواطن في الوقت والمكان الذي يتواجد فيه وبكبسة زر، مشيرا إلى أن التطبيق يوفر الربط وإمكانيات دفع فواتير 140 جهة مفوترة من القطاعين العام والخاص تتواجد على التطبيق، فيما تتواجد حتى الآن سبعة بنوك على التطبيق، إلى جانب العمل لإضافة بنوك أخرى خلال المرحلة المقبلة.
وأطلق نظام "اي فواتيركم" صيف العام 2014 ليربط البنوك العاملة في المملكة مع الجهات المفوترة في نظام واحد آمن، وليمكن المواطن من استعراض فواتيره الشهرية لدى هذه الجهات المفوترة ومعرفة قيمتها وسدادها إلكترونيا عبر عدة قنوات منها أجهزة الصراف الآلي والإنترنت المصرفي، أو الدفع بالهاتف الخلوي من خلال نظام الدفع بالهاتف الخلوي.
وببساطة يهدف نظام "اي فواتيركم" إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة ( مثل شركات الكهرباء، المياه، والاتصالات، وغيرها من الجهات التي لديها معاملات وخدمات تمس حياة المواطن)، لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.
ويتيح نظام "اي فواتيركم" للمواطن اليوم تسديد فواتير 346 خدمة تتبع جهات ومؤسسات من قطاعات متنوعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.