شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

إطلاق تطبيق "اي فواتيركم" للهواتف الذكية

الوقائع الإخبارية : أعلن المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "مدفوعاتكم" – المتخصصة في الدفع الإلكتروني – المهندس ناصر صالح، أمس إطلاق الشركة تطبيقها للهواتف الذكية لتقدم خدمة استعراض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم" في بلد تقدر فيه نسبة انتشار الهواتف الذكية بأكثر من 85%.
وقال صالح في تصريحات صحافية إن إطلاق التطبيق يمثل خطوة مهمة في تطوير ونشر خدمة عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا "اي فواتيركم".
وأكد أنه مع توافر التطبيق ستضاف قناة جديدة للحصول على خدمة "اي فواتيركم" إلى جانب القنوات الخمس الموجودة اليوم للخدمة وهي القنوات الالكترونية للبنوك، محافظ الموبايل، الدفع بالكاش لدى مقدمي خدمات الدفع النقدي، قنوات اي فواتيركم وموقعها الالكتروني، بعض المواقع الحكومية الالكترونية أو القطاع الخاص من الجهات المفوترة المقدمة لخدمات مختلفة.
وأشار إلى أن العمل على التطبيق أيضا يأتي لاستغلال الانتشار المتزايد للهواتف الذكية ولإتاحة الخدمة للمواطن في الوقت والمكان الذي يتواجد فيه وبكبسة زر، مشيرا إلى أن التطبيق يوفر الربط وإمكانيات دفع فواتير 140 جهة مفوترة من القطاعين العام والخاص تتواجد على التطبيق، فيما تتواجد حتى الآن سبعة بنوك على التطبيق، إلى جانب العمل لإضافة بنوك أخرى خلال المرحلة المقبلة.
وأطلق نظام "اي فواتيركم" صيف العام 2014 ليربط البنوك العاملة في المملكة مع الجهات المفوترة في نظام واحد آمن، وليمكن المواطن من استعراض فواتيره الشهرية لدى هذه الجهات المفوترة ومعرفة قيمتها وسدادها إلكترونيا عبر عدة قنوات منها أجهزة الصراف الآلي والإنترنت المصرفي، أو الدفع بالهاتف الخلوي من خلال نظام الدفع بالهاتف الخلوي.
وببساطة يهدف نظام "اي فواتيركم" إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة ( مثل شركات الكهرباء، المياه، والاتصالات، وغيرها من الجهات التي لديها معاملات وخدمات تمس حياة المواطن)، لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.
ويتيح نظام "اي فواتيركم" للمواطن اليوم تسديد فواتير 346 خدمة تتبع جهات ومؤسسات من قطاعات متنوعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.