شريط الأخبار
مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا شاهد بالصور .. غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق
عاجل

إعادة فتح طريق أوتوستراد الزرقاء-المفرق أغلقه محتجون

الوقائع الإخبارية : فتح سكان منطقة ثغرة الجب بالمفرق طريق اوتوستراد الزرقاء-المفرق بعد أن أغلقوه بالاطارات المشتعلة للمطالبة بإنشاء نفق وذلك للحد من الحوادث التي يشهدها الطريق قرب ثغرة الجب.
وقال رئيس المجلس المحلي عن ثغرة الجب أحمد قاسم بدارين أن سبب احتجاج الأهالي يعود لخطورة الطريق وكثرة الحوادث التي تشهدها الفتحة التحويلة الالتفافية باتجاه الثغرة، لافتا إلى أن تلك التحويلة شهدت قبل فترة وجيزة حادث سير توفي فيه شخصين من المنطقة.
من جهته، قال محافظ المفرق ياسر العدوان أن الأهالي فتحوا الطريق، فيما سيتم عقد لقاء معهم الأحد المقبل لبحث مطلبهم وإيصاله إلى الجهات المعنية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.