شريط الأخبار
العثور على جثة أردرني في أحد فنادق مدينة القاهرة الخارجية : تطورات إيجابية وتحسن ملحوظ على حالة المصابين الاردنيين في نيوزيلاندا غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين
عاجل

إعادة 123 مركبة للعمل على خط الأردن-الشام بيروت

الوقائع الإخبارية :  وافقت هيئة تنظيم قطاع النقل البري على إعادة 123 مركبة للعمل على خط الأردن الشام بيروت بعد تشغيلها على خطوط مؤقتة، وفق بيان صدر الإثنين عن الهيئة.
وكانت الحكومة قد "وافقت على تشغيل مركبات خط الأردن الشام بيروت على خطوط داخل محافظات المملكة وعلى خط الأردن السعودية بتصاريح مؤقتة، لمعالجة مشكلة المركبات العاملة على الخط بعد توقف حركة النقل البري بسبب الأزمة في سوريا"، وفق مديرة الإعلام والاتصال والناطقة الإعلامية باسم هيئة تنظيم قطاع النقل البري، عبلة وشاح.
"بعد فتح معبر جابر نصيب الحدودي البري مع سوريا، تقدم أصحاب مركبات بطلبات للهيئة لإعادتهم إلى خطهم الأصلي وإلغاء التصاريح المؤقتة "، أضافت وشاح.
وأوضحت أن "الهيئة استبدلت التصاريح وبطاقة الاتجاه والتصاريح المؤقتة من متقدمي طلبات إعادة عملهم إلى خط الأردن الشام بيروت السابق".
"المكاتب التابعة للهيئة في عمان حولت 41 مركبة، وفي إربد 69 مركبة، والزرقاء 13 مركبة" بحسب وشاح.
وبينت أن "المكاتب التابعة للهيئة لا تزال تستقبل الطلبات لمن يرغب للعودة والعمل على خط الأردن الشام بيروت (الخط الأصلي)، مشيرة إلى أن الهيئة حوّلت سيارات عاملة على خط الاْردن الشام بيروت منذ بداية الأزمة السورية والبالغ عددها ٧٥٠ سيارة إلى تكسي وسيارات سفريات دولية على خط السعودية".
وقالت وشاح إن "عودة مركبات السفريات للعمل على خطها السابق بالتنسيق مع إدارة ترخيص السواقين والمركبات للتأكد من الإلتزام بشروط سيارات السفريات الخارجية والتدقيق من سعة المحرك والعمر التشغيلي لها".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.