شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

إعادة 123 مركبة للعمل على خط الأردن-الشام بيروت

الوقائع الإخبارية :  وافقت هيئة تنظيم قطاع النقل البري على إعادة 123 مركبة للعمل على خط الأردن الشام بيروت بعد تشغيلها على خطوط مؤقتة، وفق بيان صدر الإثنين عن الهيئة.
وكانت الحكومة قد "وافقت على تشغيل مركبات خط الأردن الشام بيروت على خطوط داخل محافظات المملكة وعلى خط الأردن السعودية بتصاريح مؤقتة، لمعالجة مشكلة المركبات العاملة على الخط بعد توقف حركة النقل البري بسبب الأزمة في سوريا"، وفق مديرة الإعلام والاتصال والناطقة الإعلامية باسم هيئة تنظيم قطاع النقل البري، عبلة وشاح.
"بعد فتح معبر جابر نصيب الحدودي البري مع سوريا، تقدم أصحاب مركبات بطلبات للهيئة لإعادتهم إلى خطهم الأصلي وإلغاء التصاريح المؤقتة "، أضافت وشاح.
وأوضحت أن "الهيئة استبدلت التصاريح وبطاقة الاتجاه والتصاريح المؤقتة من متقدمي طلبات إعادة عملهم إلى خط الأردن الشام بيروت السابق".
"المكاتب التابعة للهيئة في عمان حولت 41 مركبة، وفي إربد 69 مركبة، والزرقاء 13 مركبة" بحسب وشاح.
وبينت أن "المكاتب التابعة للهيئة لا تزال تستقبل الطلبات لمن يرغب للعودة والعمل على خط الأردن الشام بيروت (الخط الأصلي)، مشيرة إلى أن الهيئة حوّلت سيارات عاملة على خط الاْردن الشام بيروت منذ بداية الأزمة السورية والبالغ عددها ٧٥٠ سيارة إلى تكسي وسيارات سفريات دولية على خط السعودية".
وقالت وشاح إن "عودة مركبات السفريات للعمل على خطها السابق بالتنسيق مع إدارة ترخيص السواقين والمركبات للتأكد من الإلتزام بشروط سيارات السفريات الخارجية والتدقيق من سعة المحرك والعمر التشغيلي لها".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.