إعلان أسعار بيع المشتقات النفطية للفترة من 11-30/6/2019
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

إعلان أسعار بيع المشتقات النفطية للفترة من 11-30/6/2019

الوقائع الإخبارية: اجتمعت اليوم العاشر من حزيران لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة باجتماع غير اعتيادي لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محليا خلال الفترة من (11-30 حزيران الحالي)، حيت قامت اللجنة باحتساب اسعار المشتقات الرئيسية و فقاً للأسعار العالمية لهذه المشتقات خلال شهر أيار الماضي، و عليه فقد قررت اللجنة رفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 خلال الفترة من (11-30 من شهر حزيران الحالي) بمقدار 30 فلساً ليصبح 780 فلس/لتر بدلاً من 750 فلس/لتر، والبنزين 95 بمقدار 10 فلس ليصبح 1010 فلس/لتر بدلا من 1000 فلس/لتر، ورفع سعر مادتي السولار والكاز بمقدار 10 فلسات فقط ليصبح 620 فلس/لتر بدلا من 610 فلس/لتر.
في الوقت ذاته، تبقى اسعار باقي المشتقات النفطية للفترة المتبقية من الشهر كما هي واردة في تسعيرة شهر حزيران المعلنة بتاريخ 31/5/2019.
و تجدر الاشارة الى أن لجنة تسعير المحروقات وبتوجيه من مجلس الوزراء، كانت قد قررت في اجتماعها المنعقد في وزارة الطاقة والثروة المعدنية يوم الجمعة الموافق 31 من أيار 2019 ، تثبيت أسعار المشتقات الرئيسية للفترة (1-10 حزيران القادم) كما هي عليه في شهر أيار، و بذلك بقيت الأسعار المحلية للمشتقات الرئيسية للثلث الأول من شهر حزيران كما هي عليه في تسعيرة شهر أيار الماضي، على أن تعاود اللجنة الاجتماع في 10 حزيران /2019 لعكس الأسعار العالمية للمشتقات الرئيسية على الفتره ما بين 11-30 حزيران.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.