شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

إعلان حالة الطوارئ وغرف عمليات مركزية في الكرك لمواجهة المنخفض الجوي

الوقائع الإخبارية : ضمن ما تشهده المملكة من حالة انعدام الاستقرار الجوي تم التعميم على جميع الدوائر الحكومية في محافظة الكرك و الدفاع المدني و الامن العام على اعلان حالة الطوارئ و تشكيل غرفة عمليات مركزية في مبنى المحافظة و غرف عمليات فرعية في جميع الدوائر الحكومة المختصه .

واكد الحاكم الاداري حازم السحيمات في محافظة الكرك على ان غرفة العمليات على اتم الاستعداد للتعامل مع الحالات الطارئة و ان جميع الاختصاصات على اهبة الاستعداد .

بدورة اكد مدير اشغال محافظة الكرك المهندس حسام الكرك على ان اليات الاشغال جاهزة و على اتم الاستعداد للتعامل مع حالات الاختصاص وان جميع الكواد التابعة لاشغال محافظة الكرك في حالة طوارئ ,

بدوره اكد المهندس سهم المجالي على ان الشركة قد شكلت غرفة طوارئ داخلية للتعامل مع الحالة الجوية و ان الشركة قد اوصت بالتركيز على مناطق الوديان و جريان السيول و تم التاكيد على جاهزية فرق شركة الكهرباء للتعامل مع جميع الحالات الفردية و الجماعية .

رئيس بلدية الكرك الكبرى السيد ابراهيم الكركي اكد على جاهزية طواقم بلدية الكرك للتعامل مع الحالة الجوية و نوه على المواطنين المقيمين في مناطق الاودية و مجاري المياه باتخاذ اشد الحيط و الحذر خوفا من تشكل سيول كبيرة .

مديرية الدفاع المدني اكدت على ان جميع مراكز الدفاع المدني في المحافظة على اهبة الاستعداد للتعامل مع جميع الحالات و نوه الرائد المهندس سلطان سامي مساعد مدير دفاع مدني الكرك ان على المواطنين توخي اشد خطوات الحيطه و الحذر .

هذا و قد تم الاتصال مع السيد اسامة الطريفي من موقع طقس العرب و صرح على ان الكرك ستشهد تساقط غزير للامطار في ساعات متاخره من ليلة الجمعه السبت و لغايات ساعات الصبح الاولى من يوم السبت منوها على ان نسبة الامطار ستكون غزيرة جدا و هناك فرصة قوية لتشكيل سيول قوية جارفه في مناطق الوديان و مجاري المياه .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.