شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

إعلان حالة الطوارئ وغرف عمليات مركزية في الكرك لمواجهة المنخفض الجوي

الوقائع الإخبارية : ضمن ما تشهده المملكة من حالة انعدام الاستقرار الجوي تم التعميم على جميع الدوائر الحكومية في محافظة الكرك و الدفاع المدني و الامن العام على اعلان حالة الطوارئ و تشكيل غرفة عمليات مركزية في مبنى المحافظة و غرف عمليات فرعية في جميع الدوائر الحكومة المختصه .

واكد الحاكم الاداري حازم السحيمات في محافظة الكرك على ان غرفة العمليات على اتم الاستعداد للتعامل مع الحالات الطارئة و ان جميع الاختصاصات على اهبة الاستعداد .

بدورة اكد مدير اشغال محافظة الكرك المهندس حسام الكرك على ان اليات الاشغال جاهزة و على اتم الاستعداد للتعامل مع حالات الاختصاص وان جميع الكواد التابعة لاشغال محافظة الكرك في حالة طوارئ ,

بدوره اكد المهندس سهم المجالي على ان الشركة قد شكلت غرفة طوارئ داخلية للتعامل مع الحالة الجوية و ان الشركة قد اوصت بالتركيز على مناطق الوديان و جريان السيول و تم التاكيد على جاهزية فرق شركة الكهرباء للتعامل مع جميع الحالات الفردية و الجماعية .

رئيس بلدية الكرك الكبرى السيد ابراهيم الكركي اكد على جاهزية طواقم بلدية الكرك للتعامل مع الحالة الجوية و نوه على المواطنين المقيمين في مناطق الاودية و مجاري المياه باتخاذ اشد الحيط و الحذر خوفا من تشكل سيول كبيرة .

مديرية الدفاع المدني اكدت على ان جميع مراكز الدفاع المدني في المحافظة على اهبة الاستعداد للتعامل مع جميع الحالات و نوه الرائد المهندس سلطان سامي مساعد مدير دفاع مدني الكرك ان على المواطنين توخي اشد خطوات الحيطه و الحذر .

هذا و قد تم الاتصال مع السيد اسامة الطريفي من موقع طقس العرب و صرح على ان الكرك ستشهد تساقط غزير للامطار في ساعات متاخره من ليلة الجمعه السبت و لغايات ساعات الصبح الاولى من يوم السبت منوها على ان نسبة الامطار ستكون غزيرة جدا و هناك فرصة قوية لتشكيل سيول قوية جارفه في مناطق الوديان و مجاري المياه .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.