شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

إعلان حالة الطوارئ وغرف عمليات مركزية في الكرك لمواجهة المنخفض الجوي

الوقائع الإخبارية : ضمن ما تشهده المملكة من حالة انعدام الاستقرار الجوي تم التعميم على جميع الدوائر الحكومية في محافظة الكرك و الدفاع المدني و الامن العام على اعلان حالة الطوارئ و تشكيل غرفة عمليات مركزية في مبنى المحافظة و غرف عمليات فرعية في جميع الدوائر الحكومة المختصه .

واكد الحاكم الاداري حازم السحيمات في محافظة الكرك على ان غرفة العمليات على اتم الاستعداد للتعامل مع الحالات الطارئة و ان جميع الاختصاصات على اهبة الاستعداد .

بدورة اكد مدير اشغال محافظة الكرك المهندس حسام الكرك على ان اليات الاشغال جاهزة و على اتم الاستعداد للتعامل مع حالات الاختصاص وان جميع الكواد التابعة لاشغال محافظة الكرك في حالة طوارئ ,

بدوره اكد المهندس سهم المجالي على ان الشركة قد شكلت غرفة طوارئ داخلية للتعامل مع الحالة الجوية و ان الشركة قد اوصت بالتركيز على مناطق الوديان و جريان السيول و تم التاكيد على جاهزية فرق شركة الكهرباء للتعامل مع جميع الحالات الفردية و الجماعية .

رئيس بلدية الكرك الكبرى السيد ابراهيم الكركي اكد على جاهزية طواقم بلدية الكرك للتعامل مع الحالة الجوية و نوه على المواطنين المقيمين في مناطق الاودية و مجاري المياه باتخاذ اشد الحيط و الحذر خوفا من تشكل سيول كبيرة .

مديرية الدفاع المدني اكدت على ان جميع مراكز الدفاع المدني في المحافظة على اهبة الاستعداد للتعامل مع جميع الحالات و نوه الرائد المهندس سلطان سامي مساعد مدير دفاع مدني الكرك ان على المواطنين توخي اشد خطوات الحيطه و الحذر .

هذا و قد تم الاتصال مع السيد اسامة الطريفي من موقع طقس العرب و صرح على ان الكرك ستشهد تساقط غزير للامطار في ساعات متاخره من ليلة الجمعه السبت و لغايات ساعات الصبح الاولى من يوم السبت منوها على ان نسبة الامطار ستكون غزيرة جدا و هناك فرصة قوية لتشكيل سيول قوية جارفه في مناطق الوديان و مجاري المياه .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.