شريط الأخبار
وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة جابر: نظام حوافز جديد لكوادر وزارة الصحة ورفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن
عاجل

إغلاق الملهى الليلي الحلال بالسعودية قبل افتتاحه

الوقائع الإخبارية: يبدو أن الضجة التي لحقت بـWhite Jeddah، والذي وُصف بأنه أول ملهى ليلي حلال في السعودية، قد دفعته إلى إغلاق أبوابه قبل أن يرى النور يوم الخميس.
واستمرت التغريدات والتدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الأيام الأخيرة حول افتتاح "ديسكو حلال" في مدينة جدة السعودية، وهو ما أثار انقساماً في مواقع التواصل العربية بين مرحب وغاضب وساخر.
لكن المغني الأميركي، ني يو، كان قد نشر عبر "تويتر"، رسالة اعتذار قال فيها "أعتذر لشعب المملكة العربية السعودية.
كنت حرفياً في طريقي إلى المكان عندما سمعت أنه تم إغلاقه لأسباب تقنية.
كنت أتطلع إلى أداء العرض.
كل الحب للرفاق في (وايت جدة).
ربما نحاول مرة أخرى".
واختفى حساب العلامة التجارية White من "إنستغرام"، فانتقل الناشطون إلى صفحة "فيسبوك" للتعبير عن غضبهم.
بينما راوح سعر التذاكر بين 500 وألف ريال سعودي.
وكانت هيئة الترفيه السعودية قد تنصّلت من الحدث قائلةً إنها فتحت تحقيقاً حوله.
وأوضحت في بيان، أن الفعالية "مخالفة للإجراءات القانونية والأنظمة المعمول بها، ولم يتم ترخيصها من قبل الهيئة، وكانت بالأصل ترخيصاً لإقامة فعالية أخرى استغل متعهدها موافقة الهيئة على تمديد إقامتها إلى تاريخ 11 شوال 1440، لارتكاب هذه المخالفة الجسيمة وغير المقبولة"، وهو ما ربطته تقارير بالجدل حول الملهى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.