شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

إليكِ 3 اسرار لم تفكري يوماً في أن زوجك يخفيها عنك!

الوقائع الإخبارية : أي أسرار لا يريدك الرجل ان تعرفيها لذا يعمد إلى إخفائها عنك؟ إليك 3 أسرار لم تفكري يوماً في أنه قد يخفيها عنك:

1- الرجال يسترقون النظر إلى إيميالات زوجاتهم وتليفوناتهم

نصف الرجال تقريباً يشعرون بالفضول تجاه حياة زوجاتهم ويتحققون من كمبيوترات زوجاتهم وهواتفهم. لماذا؟ لأنهم يشعرون بعدم الامان في مصير علاقتهم ولا يكونون قادرين على الاستفسار. الحقيقة ان الرجال والنساء يحاولون اختلاس النظر إلى هواتف وكمبيوترات بعضهم وهذا غير ضروري لأنه ينبغي ألا يكون هناك أسرار بين الأزواج بل يجب ان يكون لهم الحق في الدخول إلى حسابات بعضهم بعضاً والى ايميالاتهم وهواتفهم.

2- يعتقد الأزواج أنهم أذكى من زوجاتهم.

أكثر من نصف الرجال يعتقدون انهم أذكى من نسائهم وهذا سر لا يريدون أن تعرفه زوجاتهم. ولكن الذكاء انواع مختلفة. فالرجال مثلاً يمتلكون المزيد من المادة الرمادية في الدماغ وهذا ما يسمح لهم بالتركيز على شيء ما فيما تملك المرأة المزيد من المادة البيضاء في الدماغ وهذا يسمح لها بالتواصل بشكل افضل ومعالجة المعلومات بشكل أسرع. وهذا ما يجعل النساء أفضل في العلاقات.

3- يتمنى الرجال لو تجلب نساءهم المزيد من المال إلى البيت.

يتمنى بعض الرجال من زوجاتهم لو ينفقن مالاً أقل ويساهمن في الحصول على المزيد من المال. أما السبب الذي يجعلهم يخفون هذا السر فهو خشيتهم من أن يظهروا ضعافاً تهمهم المصلحة.

ما هي الأمور التي يخفيها أو أخفاها عنك زوجك؟ يمكنك ذكرها في قسم التعليقات على موقعنا موقع التربية الذكية؟



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.