شريط الأخبار
وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر
عاجل

إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام

الوقائع الإخبارية : اكد أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس علي الكوز بان سلطة وادي الأردن ومن خلال وزير المياه تتابع مطالب موظفي السلطة المعتصمين مع الجهات ذات المعنية.

وأضاف الكوز خلال لقائه ممثلي الأغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك ورئيس البلدية ونواب المنطقة في مكتب متصرف اللواء بحضور مساعد المتصرف رعد عوجان بانه تم استقبال جميع مطالب المعتصمين وتم تشكيل لجنة لدراستها وبعد ذلك تم تشكيل لجنة أخرى بمشاركة الجهات ذات العلاقة ورفعت تقريرها لرئاسة الوزراء.

وأضاف الكوز خاطب رئيس الوزراء الوزارات المؤسسات المعنية لدراسة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن المعتصمين.

وأشار بانه على غرار المخاطبات من دولة رئيس الوزراء أوعز وزير المالية لوزير المياه لبيان كلفة مطالب الموظفين المعتصمين والبالغ عددها 6 مطالب بعد دراستها.

وبين الكوز بان مجموع مطالب المعتصمين تقدر بحوالي 4 مليون 542 الف دينار شامل علاوة مرافق المياه وعلاوة العدوى وبدل اقتناء سيارة والضمان الاجتماعي.

وقال: تم مخاطبة رئاسة الوزراء بجميع المطالب بانتظار الرد.

وأشاد بجهود موظفي السلطة المعتصمين على الحفاظ على إسالة المياه للمزارعين وعدم توقف ضخ مياه الري للأراضي الزراعية وان اعتصامهم سلميا دون للتأثير على المزارعين.

وأشاد بجهود أعضاء مجلس المحافظة ورئيس البلدية على تعاونهم ومتابعتهم لقضية موظفي السلطة.

وقام الكوز يرافقه مساعد المتصرف ورئيس البلدية وأعضاء مجلس المحافظة ممثلي الأغوار خيمة الاعتصام والتقى المعتصمين والقى السيد احمد العشوش ممثل عن المعتصمين كلمة رحب فيها بأمين عام سلطة وادي الأردن على زيارته واللقاء مع المعتصمين وان مطالبهم مشروعة وانهم جنود مجهولين يأملون تحت أشعة الشمس الحارقة وفي ظروف صعبة تستوجب الوقوف بجانبهم ودعمهم .

وقال وبناء على الزيارة والاستماع إلى المخاطبات بين السلطة والجهات المعنية تم تعليق الإضراب إلى حين تحقيق مطالبهم.

وقال الامين عام بانه سيتم متابعة جميع المطالب المقدمة من المعتصمين، مثمنا مواقف بعدم المساس بالممتلكات وعدم قطع المياه وعدم الإساءة للآخرين وانهم اخوه لنا نعمل معا بروح الفريق الواحد لخدمة المزارعين والمواطنين انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وعبر المعتصمون عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام و المتصرف ورئيس البلدية وممثلي الأغوار في مجلس المحافظة والأجهزة الأمنية على متابعة قضيتهم والوقوف بجانبهم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.