شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان
عاجل

إنهاء اعتصام موظفي سلطة وادي الأردن بعد لقاء مع الامين العام

الوقائع الإخبارية : اكد أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس علي الكوز بان سلطة وادي الأردن ومن خلال وزير المياه تتابع مطالب موظفي السلطة المعتصمين مع الجهات ذات المعنية.

وأضاف الكوز خلال لقائه ممثلي الأغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك ورئيس البلدية ونواب المنطقة في مكتب متصرف اللواء بحضور مساعد المتصرف رعد عوجان بانه تم استقبال جميع مطالب المعتصمين وتم تشكيل لجنة لدراستها وبعد ذلك تم تشكيل لجنة أخرى بمشاركة الجهات ذات العلاقة ورفعت تقريرها لرئاسة الوزراء.

وأضاف الكوز خاطب رئيس الوزراء الوزارات المؤسسات المعنية لدراسة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن المعتصمين.

وأشار بانه على غرار المخاطبات من دولة رئيس الوزراء أوعز وزير المالية لوزير المياه لبيان كلفة مطالب الموظفين المعتصمين والبالغ عددها 6 مطالب بعد دراستها.

وبين الكوز بان مجموع مطالب المعتصمين تقدر بحوالي 4 مليون 542 الف دينار شامل علاوة مرافق المياه وعلاوة العدوى وبدل اقتناء سيارة والضمان الاجتماعي.

وقال: تم مخاطبة رئاسة الوزراء بجميع المطالب بانتظار الرد.

وأشاد بجهود موظفي السلطة المعتصمين على الحفاظ على إسالة المياه للمزارعين وعدم توقف ضخ مياه الري للأراضي الزراعية وان اعتصامهم سلميا دون للتأثير على المزارعين.

وأشاد بجهود أعضاء مجلس المحافظة ورئيس البلدية على تعاونهم ومتابعتهم لقضية موظفي السلطة.

وقام الكوز يرافقه مساعد المتصرف ورئيس البلدية وأعضاء مجلس المحافظة ممثلي الأغوار خيمة الاعتصام والتقى المعتصمين والقى السيد احمد العشوش ممثل عن المعتصمين كلمة رحب فيها بأمين عام سلطة وادي الأردن على زيارته واللقاء مع المعتصمين وان مطالبهم مشروعة وانهم جنود مجهولين يأملون تحت أشعة الشمس الحارقة وفي ظروف صعبة تستوجب الوقوف بجانبهم ودعمهم .

وقال وبناء على الزيارة والاستماع إلى المخاطبات بين السلطة والجهات المعنية تم تعليق الإضراب إلى حين تحقيق مطالبهم.

وقال الامين عام بانه سيتم متابعة جميع المطالب المقدمة من المعتصمين، مثمنا مواقف بعدم المساس بالممتلكات وعدم قطع المياه وعدم الإساءة للآخرين وانهم اخوه لنا نعمل معا بروح الفريق الواحد لخدمة المزارعين والمواطنين انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وعبر المعتصمون عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام و المتصرف ورئيس البلدية وممثلي الأغوار في مجلس المحافظة والأجهزة الأمنية على متابعة قضيتهم والوقوف بجانبهم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.