شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

ابتكار حذاء لمراقبة الوزن !

الوقائع الإخبارية: أعلنت شركة "Verily" المملوكة من "Alphabet" عن نيتها تطوير أحذية هي الأولى من نوعها في العالم.

وتبحث "Verily" عن شركة لتصنع معها أحذية رياضية من نوع جديد، ستزود بحساسات متطورة قادرة على تحديد المؤشرات الحيوية للشخص الذي يرتديها، وقياس وزنه وتعقب حركته، وإرسال هذه البيانات إلى تطبيق خاص موجود في الهواتف والأجهزة الذكية.

وأشار موقع "CNBC" إلى أن "Verily" تعمل حاليا على تطوير العديد من التقنيات المتطورة الأخرى التي تتعلق بالصحة، كعدسات لاصقة للعين تقيس نسبة السكر في الدم، وملاعق إلكترونية تمتص اهتزازات اليد لمساعدة مرضى الباركنسون.

يذكر أن شركات كـ "Nike" و"Puma" كانت قد أطلقت مؤخرا أحذية شبيهة بتلك التي تعمل عليها "Verily" حاليا، لكن أحذية الأخيرة قد تصبح الأولى من نوعها في العالم القادرة على قياس وزن المستخدم.
.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.