شريط الأخبار
التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة معاريف: استعادة "الباقورة والغمر" ضربة أردنية لـ"إسرائيل"
عاجل

ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف

الوقائع الإخبارية: اشاد وزير الشباب وزير الثقافة د. محمد ابو رمان بالمسيرة العلمية والعملية التي قادها د. موسى شتيوي طيلة عمله مديرا لمركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية .
وبمناسبة انتهاء مهام عمله كتب الوزير ابو رمان رسالة قال فيها " الصديق العزيز الدكتور موسى شتيوي أنهى مهمته مديرا لمركز الدراسات الاستراتيجية بعد ثمانية أعوام من العمل الجاد المثمر في قيادة المركز ليصبح احد اهم مراكز الدراسات على مستوى الشرق الأوسط .
بالتاكيد وهو صاحب فكر وأكاديمي مرموق هذه ليست نهاية المطاف وعطاؤه لا ينقطع وان كنا خسرناه في مركز الدراسات فأنا متأكد اننا لن نفتقر الى جهوده البحثية ورؤيته السياسية الناضجة، فالباحث لا يعرف الاستراحة من مهماته البحثية والمعرفية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.