شريط الأخبار
قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن والد الشاب عمار الذي توفي بخطأ طبي يخرج عن صمته ويرد على مستشفى الجامعة الرياطي : التجديد لمجلس مفوضي سلطة العقبة قانوني.. ومن مسؤولية البخيت الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

ابو صعيليك: إبرة"HYALONE" تباع في الاردن أغلى بـ410 دنانير من كلفتها

الوقائع الإخبارية : كشف رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خير أبو صعيليك، أن إبرة تُباع للأردنيين أغلى بـ410 دنانير، عن كلفتها الحقيقة على الأطباء.

وكتب أبو صعيليك عبر حسابه على "تويتر": أثناء بحثنا تبين أن إبرة "HYALONE"، تُعطى في مفصل الركبة، لكن يتم تصنيفها على أنها جهاز طبي، وبالتالي لا يتم تحديد سعرها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء".

وأضاف أبو صعيليك "الغريب أن تكلفتها على الأطباء بحدود 30 دينارا بينما سعرها بموجب رقعة سعر نقابة الصيادلة في الصيدليات 440 دينارا".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.