شريط الأخبار
النائب يحيى السعود: لم أمنع من السفر وسألاحق مروجي الاشاعات قضائياً مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات الصفدي يعد بتسهيل زيارة لوالد الأسير الأردني "محمد سليمان "في سجون الاحتلال مادبا .. توقيف موظفين اثنين من بريد الحي الشرقي بشبهة اختلاس كيف علّق "الخدمة المدنية" على تغيب الموظف الحكومي او امتناعه عن العمل؟ العجارمة : للمرة الثانية ...مشروع قانون العفو العام مازال قيد الدراسة مجلس مفوضي العقبة يتخذ قرارات لتنشيط الحركة التجارية ابو يامين: القبض على مطيع حدث قبل شهر في تركيا ..وتم نقله للاردن عبر طائرة خاصة القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا في البادية الشمالية بالتفاصيل...حيدر الزبن يكشف عن اسماء وارقام و تطورات خطيرة في قضية الدخان وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام منازل رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية
عاجل

ابو عابد عن خسارة النشامى : مواجهة فنلندا مفيدة...ودفعنا ثمن أخطائنا

الوقائع الإخبارية : أكد جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، أن مواجهة فنلندا الودية التي أقيمت اليوم الخميس وانتهت بالخسارة (1-2)، عكست العديد من الفوائد في مستهل مرحلة الإعداد لنهائيات آسيا 2019.

وأكد أبو عابد في تصريحات صحفية أعقبت نهاية المباراة، أن المنتخب قدم اداءً جيداً خاصة في الشوط الثاني، لكنه دفع ثمن الأخطاء الفردية غالياً.

وقال: "الهدف من هذه المباريات الودية هو وضع اللاعبين تحت الضغط البدني والنفسي، لا بد من ظهور الأخطاء الفردية التي سنعمل على معالجتها، وسندعم كافة اللاعبين خلال مشوار الاعداد الطويل لبلوغ النهائيات بافضل جاهزية ممكنة".

وتابع:" لم نشعر بغياب العديد من الركائز الأساسية عن المنتخب على ضوء الظروف التي سبقت معسكر أبو ظبي، بل قدم المنتخب مستوى طيب، وأثق في قدرتنا على التحسن بشكل تدريجي مع مرور الوقت"، وفق موقع كورة .

ولفت أبو عابد إلى أن لقاء فنلندا كان فرصة مثالية للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا دقائق كافية للمشاركة مع المنتخب سابقاً، مشيراً الى انه سيعمل على تحسين العديد من الجزئيات قبل مواجهة الدنمارك الثلاثاء.

وأتم حديثه قائلا:" الفرق الأوروبية تتمتع بقدرات بدنية عالية، وهي فرصة مثالية لرفع مستوى الاحتكاك والجاهزية وصقل كافة اللاعبين في مثل هذه المباريات القوية المتوقع ان نواجهها في النهائيات الآسيوية".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.