شريط الأخبار
احباط محاولة تهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار ضبط سياره محملة بالاحطاب المقطوعة في اشتفينا التنمية تغيث ٩٧ اسرة من مختلف مناطق المملكة خلال المنخفض الجوي لجنة لاعادة دراسة الضريبة المفروضة على الدواء والتي تم رفعها من 4% الى 10% شاهد بالفيديو... ضبط سائق متهور "يشحط" بشوارع عمّان النائب أبو رمان يتبنى مذكره نيابية لرفض قرار رفع أسعار الأدوية بالصور..مياه الأمطار تجتاح منزل أحد المواطنين في ماركا ويناشد الجهات الرسمية الحنيفات: واجهنا ضغوطات ووفرنا 171 مليون دينار .. ووظفنا 4 آلاف شاب مصر تشرع بمحاكمة (عصابة علي بابا) الأردنية بالأسماء...تنقلات واسعة لضباط في الامن العام المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار بالصورة...ولي العهد: تحضيرات للاسبوع المقبل تشكيل لجنة عليا لدراسة أسباب انهيار شارع الشهيد وصفي التل المسلماني: الاردن ينتصر بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة بالفيديو و الصور...النقابات تلوح بإغلاق صيدليات المملكة مستشرق إسرائيلي يرحب بالمصالحة مع الأردن إصابة (8) أشخاص اثر حادثي تصادم وتدهور في عمان واربد اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ مطالب بنقل ملف الحج لوزارة السياحة بدلا من وزارة الأوقاف
عاجل

ابو عابد عن خسارة النشامى : مواجهة فنلندا مفيدة...ودفعنا ثمن أخطائنا

الوقائع الإخبارية : أكد جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، أن مواجهة فنلندا الودية التي أقيمت اليوم الخميس وانتهت بالخسارة (1-2)، عكست العديد من الفوائد في مستهل مرحلة الإعداد لنهائيات آسيا 2019.

وأكد أبو عابد في تصريحات صحفية أعقبت نهاية المباراة، أن المنتخب قدم اداءً جيداً خاصة في الشوط الثاني، لكنه دفع ثمن الأخطاء الفردية غالياً.

وقال: "الهدف من هذه المباريات الودية هو وضع اللاعبين تحت الضغط البدني والنفسي، لا بد من ظهور الأخطاء الفردية التي سنعمل على معالجتها، وسندعم كافة اللاعبين خلال مشوار الاعداد الطويل لبلوغ النهائيات بافضل جاهزية ممكنة".

وتابع:" لم نشعر بغياب العديد من الركائز الأساسية عن المنتخب على ضوء الظروف التي سبقت معسكر أبو ظبي، بل قدم المنتخب مستوى طيب، وأثق في قدرتنا على التحسن بشكل تدريجي مع مرور الوقت"، وفق موقع كورة .

ولفت أبو عابد إلى أن لقاء فنلندا كان فرصة مثالية للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا دقائق كافية للمشاركة مع المنتخب سابقاً، مشيراً الى انه سيعمل على تحسين العديد من الجزئيات قبل مواجهة الدنمارك الثلاثاء.

وأتم حديثه قائلا:" الفرق الأوروبية تتمتع بقدرات بدنية عالية، وهي فرصة مثالية لرفع مستوى الاحتكاك والجاهزية وصقل كافة اللاعبين في مثل هذه المباريات القوية المتوقع ان نواجهها في النهائيات الآسيوية".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.