شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

اتبعي هذه الخلطة السحرية وتخلصي من الكرش في 7 أيام!

الوقائع الإخبارية : ان دهون البطن أو الكرش تعتبر من أكثر المشاكل المؤرقة للنساء والتي كثيرًا ما تسبب الإحراج وتؤثر على الشعور بالثقة بالنفس والجاذبية.

ومع وجود العديد من الأفكار والوصفات للتخلص من الدهون، قدمت مجلة "غلو بينك" ىوصفة بسيطة وفعالة بمكونين فقط ستخلصك من الكرش المزعج في 7 أيام.

المكونات المطلوبة:
50 غم من بذور الكمون.
50 غم من القرفة.

طريقة التحضير:
سخّني مقلاة وأضيفي بذور الكمون وحمصيها لبعض الوقت حتى يتحول لونها إلى البني الفاتح، ثم انقلي بذور الكمون إلى طبق.

كرري الأمر نفسه مع القرفة ثم انقليها إلى طبق آخر.

ضعي بذور الكمون المحمص في خلاط واطحنيه للحصول على مسحوق ناعم ثم قومي بتخزينه في وعاء محكم.

بالطريقة نفسها، اطحني القرفة حتى تصبح مسحوقا ناعما ثم خزنيه في وعاء محكم آخر.

طريقة الاستخدام:
سخني كوبًا من الماء في مقلاة، ودفئيها لدرجة مناسبة للشرب.

أضيفي ملعقة واحدة من مسحوق بذور الكمون ومسحوق القرفة في كأس ماء دافئ واخلطيهما جيدًا.

أصبح المشروب جاهزًا، وكل ما عليكِ فعله هو شرب كوب واحد منه في الصباح على معدة فارغة، ثم حضري كوبًا آخر شرط أن يكون طازجًا في الليل بعد 30 دقيقة من تناول العشاء، وستلاحظين النتيجة بعد أسبوع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.