اتبعي هذه الخلطة السحرية وتخلصي من الكرش في 7 أيام!
شريط الأخبار
النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور
عاجل

اتبعي هذه الخلطة السحرية وتخلصي من الكرش في 7 أيام!

الوقائع الإخبارية : ان دهون البطن أو الكرش تعتبر من أكثر المشاكل المؤرقة للنساء والتي كثيرًا ما تسبب الإحراج وتؤثر على الشعور بالثقة بالنفس والجاذبية.

ومع وجود العديد من الأفكار والوصفات للتخلص من الدهون، قدمت مجلة "غلو بينك" ىوصفة بسيطة وفعالة بمكونين فقط ستخلصك من الكرش المزعج في 7 أيام.

المكونات المطلوبة:
50 غم من بذور الكمون.
50 غم من القرفة.

طريقة التحضير:
سخّني مقلاة وأضيفي بذور الكمون وحمصيها لبعض الوقت حتى يتحول لونها إلى البني الفاتح، ثم انقلي بذور الكمون إلى طبق.

كرري الأمر نفسه مع القرفة ثم انقليها إلى طبق آخر.

ضعي بذور الكمون المحمص في خلاط واطحنيه للحصول على مسحوق ناعم ثم قومي بتخزينه في وعاء محكم.

بالطريقة نفسها، اطحني القرفة حتى تصبح مسحوقا ناعما ثم خزنيه في وعاء محكم آخر.

طريقة الاستخدام:
سخني كوبًا من الماء في مقلاة، ودفئيها لدرجة مناسبة للشرب.

أضيفي ملعقة واحدة من مسحوق بذور الكمون ومسحوق القرفة في كأس ماء دافئ واخلطيهما جيدًا.

أصبح المشروب جاهزًا، وكل ما عليكِ فعله هو شرب كوب واحد منه في الصباح على معدة فارغة، ثم حضري كوبًا آخر شرط أن يكون طازجًا في الليل بعد 30 دقيقة من تناول العشاء، وستلاحظين النتيجة بعد أسبوع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.