شريط الأخبار
رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس
عاجل

اتفاقية بين "كريف الأردن" و "المتخصصة للتأجير التمويلي"

الوقائع الإخبارية : وقعت الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي (عضو مجموعة بنك الإسكان) اتفاقية خدمةالاستعلام الائتماني مع شركة 'كريفالأردن'، وهي شركة المعلومات الائتمانية الأولى المرخصة من قبل البنك المركزي في المملكة بموجب قانون المعلومات الائتمانية والمتخصصة في مجال تطويروإدارة نظم التقاريرالائتمانية وخدمات المعلومات التجارية والحلول الائتمانية بهدف تسهيل الوصول للائتمان..

وتمّ توقيع الاتفاقية في8 آب الحالي،من قبل المدير العام 'للشركة المتخصصة للتأجير التمويلي'أمجد السائح،والمديرالعام لشركة 'كريف الأردن' أحمدعامودي.

وتهدف خدمة الاستعلام الائتماني إلى تسهيل وصول الأفراد والشركات في الأردن إلى الخدمات المالية والحصول عل ىشروط أكثرملائمة للقروض من خلال توفيرقاعدة بيانات شاملة تعمل ضمن أسس واضحة وتغطي كافة مزوّدي الائتمان في الأردن عبرمنصتها التكنولوجية المتقدمة،والتي تقوم على دمج البيانات من المصادر المختلفة في تقرير ائتماني واحد وشامل لكل فرد أو مؤسسة.

وبذلك تساهم خدمة شركة المعلومات الائتمانية في توسيع نطاق الخدمات التمويلية لتشمل المزيد من شرائح المجتمع،وتدعم نموالأئتمان وخاصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد.

ومن جهة أخرى،تتيح هذه الخدمة لمزودي الائتمان تقييم مخاطر الائتمان بثقة عالية،وأخذ قرارات الإقراض بسرعة أكبروبفعالية أعلى وبالتالي تساهم في تخفيض كلفة التمويل.

وتعليقاًعلى الاتفاقية،قال مدير عام 'الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي' امجد السائح إن توقيع هذه الإتفاقية يأتي في إطار إستمرار الشركة في مواكبة كل ما هو جديد في سوق الإئتمان، وفي إستخدام أحدث التقنيات، والذي من شأنه زيادة كفاءة الشركة في تقديم خدمة التأجير التمويلي من حيث جودة القرار والسرعة في إتخاذه.

كما وأكد السائح على أهمية وجود خدمة الإستعلام الإئتماني في السوق الأردني ودورها في تطوير ورفع مستوى الخدمة الإئتمانية المقدمة للعملاء مما يساهم في تقليل مخاطر الإئتمان وتوسيع قاعدته لمختلف القطاعات الإقتصادية ولكافة الشرائح من أفراد وشركات صغيرة ومتوسطة.

ومن جهته،قال المديرالعام لشركة 'كريف الأردن' أحمدعامود ي نحن سعداء بهذه الشراكة حيث ان 'المتخصصة' تعتبر من اكبر واهم شركات التأجير التمويلي في الأردن وان خدمة الاستعلام الائتماني سوف تساهم بشكل كبير في دعم عمليات الائتمان من خلال توفير قاعدة بيانات يمكن الاعتماد عليها في مجال تقييم المخاطر واتخاذ القرار الائتماني السليم اضافة الى رفع مستوى كفاءة العمل واختصار عامل الزمن اثناء عمليات الائتمان، اضافة الى تطوير المنتجات والخدمات بما يستوعب احتياجات العملاء من كافة الشرائح لديهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.