شريط الأخبار
الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور" بالصور..3 اصابات من مرتبات الامن العام في حادث تصادم في صويلح
عاجل

اتفاقية بين "كريف الأردن" و "المتخصصة للتأجير التمويلي"

الوقائع الإخبارية : وقعت الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي (عضو مجموعة بنك الإسكان) اتفاقية خدمةالاستعلام الائتماني مع شركة 'كريفالأردن'، وهي شركة المعلومات الائتمانية الأولى المرخصة من قبل البنك المركزي في المملكة بموجب قانون المعلومات الائتمانية والمتخصصة في مجال تطويروإدارة نظم التقاريرالائتمانية وخدمات المعلومات التجارية والحلول الائتمانية بهدف تسهيل الوصول للائتمان..

وتمّ توقيع الاتفاقية في8 آب الحالي،من قبل المدير العام 'للشركة المتخصصة للتأجير التمويلي'أمجد السائح،والمديرالعام لشركة 'كريف الأردن' أحمدعامودي.

وتهدف خدمة الاستعلام الائتماني إلى تسهيل وصول الأفراد والشركات في الأردن إلى الخدمات المالية والحصول عل ىشروط أكثرملائمة للقروض من خلال توفيرقاعدة بيانات شاملة تعمل ضمن أسس واضحة وتغطي كافة مزوّدي الائتمان في الأردن عبرمنصتها التكنولوجية المتقدمة،والتي تقوم على دمج البيانات من المصادر المختلفة في تقرير ائتماني واحد وشامل لكل فرد أو مؤسسة.

وبذلك تساهم خدمة شركة المعلومات الائتمانية في توسيع نطاق الخدمات التمويلية لتشمل المزيد من شرائح المجتمع،وتدعم نموالأئتمان وخاصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد.

ومن جهة أخرى،تتيح هذه الخدمة لمزودي الائتمان تقييم مخاطر الائتمان بثقة عالية،وأخذ قرارات الإقراض بسرعة أكبروبفعالية أعلى وبالتالي تساهم في تخفيض كلفة التمويل.

وتعليقاًعلى الاتفاقية،قال مدير عام 'الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي' امجد السائح إن توقيع هذه الإتفاقية يأتي في إطار إستمرار الشركة في مواكبة كل ما هو جديد في سوق الإئتمان، وفي إستخدام أحدث التقنيات، والذي من شأنه زيادة كفاءة الشركة في تقديم خدمة التأجير التمويلي من حيث جودة القرار والسرعة في إتخاذه.

كما وأكد السائح على أهمية وجود خدمة الإستعلام الإئتماني في السوق الأردني ودورها في تطوير ورفع مستوى الخدمة الإئتمانية المقدمة للعملاء مما يساهم في تقليل مخاطر الإئتمان وتوسيع قاعدته لمختلف القطاعات الإقتصادية ولكافة الشرائح من أفراد وشركات صغيرة ومتوسطة.

ومن جهته،قال المديرالعام لشركة 'كريف الأردن' أحمدعامود ي نحن سعداء بهذه الشراكة حيث ان 'المتخصصة' تعتبر من اكبر واهم شركات التأجير التمويلي في الأردن وان خدمة الاستعلام الائتماني سوف تساهم بشكل كبير في دعم عمليات الائتمان من خلال توفير قاعدة بيانات يمكن الاعتماد عليها في مجال تقييم المخاطر واتخاذ القرار الائتماني السليم اضافة الى رفع مستوى كفاءة العمل واختصار عامل الزمن اثناء عمليات الائتمان، اضافة الى تطوير المنتجات والخدمات بما يستوعب احتياجات العملاء من كافة الشرائح لديهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.