شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية

الوقائع الإخبارية: أبرمت اليوم في جامعة الزرقاء اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية، وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتوثيق التعاون في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحماية البيئة وحقوق الإنسان في حرم جامعة الزرقاء وخارجه لطلبة كلية الحقوق خاصةً، وطلبة الجامعة عامة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ووقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن المركز الوطني رئيسه الدكتور محمد مصطفى عيادات.

ونصت الاتفاقية على تنظيم أنشطة مشتركة مثل عقد الندوات والمؤتمرات و ورشات العمل، والتعاون في مجالات العلوم والآداب والثقافة على أساس المنفعة المتبادلة، وعلى أن يقوم المركز بتزويد الجامعة بتصور كامل عن كل نشاط مشترك يرغب في تنفيذه داخل حرم الجامعة أو خارجه.
وقال الدكتور الحلو إن هذه الاتفاقية تأتي من حرص الجامعة على تبادل الخبرات وتحقيق التعاون بين الطرفين، وأن جامعة الزرقاء تعمل على تقديم كل ما يلزم لطلبتها في سبيل تعزيز المستوى العلمي لهم.

وفق أفضل الشروط مما يسهم في التواصل البناء المتميز للأساتذة، كما وتأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات مجتمعية وعلمية مميزة, حيث تم الاتفاق على افتتاح مقر تنفيذي للمركز داخل الجامعة لغايات التدريب وتنفيذ النشاطات.

وعبر الدكتور عيادات عن شكره لجامعة الزرقاء على دعمها المتواصل للشباب وللمجتمع المحلي، وإتاحة الفرص بما يخدم خطط وأهداف الجامعة في رفع المستوى العلمي لطلبتها, وهذا ما ستنعكس أثاره على الوطن الذي يحتاج لهذه الطاقات الشبابية التي ستقود مسيرة الاصلاح والتطوير التي ينادي بها جلالة الملك على الدوام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.