شريط الأخبار
القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق
عاجل

اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية

الوقائع الإخبارية: أبرمت اليوم في جامعة الزرقاء اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والمركز الوطني للعدالة البيئية، وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتوثيق التعاون في مجالات التوعية والتدريب في الجانب القانوني البيئي وحماية البيئة وحقوق الإنسان في حرم جامعة الزرقاء وخارجه لطلبة كلية الحقوق خاصةً، وطلبة الجامعة عامة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ووقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن المركز الوطني رئيسه الدكتور محمد مصطفى عيادات.

ونصت الاتفاقية على تنظيم أنشطة مشتركة مثل عقد الندوات والمؤتمرات و ورشات العمل، والتعاون في مجالات العلوم والآداب والثقافة على أساس المنفعة المتبادلة، وعلى أن يقوم المركز بتزويد الجامعة بتصور كامل عن كل نشاط مشترك يرغب في تنفيذه داخل حرم الجامعة أو خارجه.
وقال الدكتور الحلو إن هذه الاتفاقية تأتي من حرص الجامعة على تبادل الخبرات وتحقيق التعاون بين الطرفين، وأن جامعة الزرقاء تعمل على تقديم كل ما يلزم لطلبتها في سبيل تعزيز المستوى العلمي لهم.

وفق أفضل الشروط مما يسهم في التواصل البناء المتميز للأساتذة، كما وتأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات مجتمعية وعلمية مميزة, حيث تم الاتفاق على افتتاح مقر تنفيذي للمركز داخل الجامعة لغايات التدريب وتنفيذ النشاطات.

وعبر الدكتور عيادات عن شكره لجامعة الزرقاء على دعمها المتواصل للشباب وللمجتمع المحلي، وإتاحة الفرص بما يخدم خطط وأهداف الجامعة في رفع المستوى العلمي لطلبتها, وهذا ما ستنعكس أثاره على الوطن الذي يحتاج لهذه الطاقات الشبابية التي ستقود مسيرة الاصلاح والتطوير التي ينادي بها جلالة الملك على الدوام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.