شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

اتفاقيتا تمويل للكهرباء الوطنية من البنك الإسلامي الأردني بقيمة 334 مليون دينار

 الوقائع الإخبارية : وقعت شركة الكهرباء الوطنية والبنك الإسلامي الأردني اتفاقيتين يقدم بموجبهما البنك قرضين بحوالي 334 مليون دينار وفق صيغة بيع  المرابحة للآمر بالشراء لتمويل احتياجات الشركة.

 ووقع الاتفاقيتين مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة ومدير عام البنك الإسلامي الأردني موسى شحادة بحضور مساعد المدير العام لشركة الكهرباء الوطنية كامل العطعوط ونائب المدير العام للبنك الإسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد والمدراء التنفيذيين في دائرة التمويل من الجانبين.

وقال المهندس الرواشدة في تصريح صحفي اليوم الاحد ان القرضين بشروط ميسرة وبفائدة منافسة، مشيرا الى ان القرض الأول قيمته 5ر227 مليون دينار فيما تبلغ قيمة القرض الثاني 150 مليون دولار.

 وعبر المهندس الرواشدة عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية ما بين شركة الكهرباء الوطنية والبنك الإسلامي الأردني الذي وفر حلولا تمويلية لاحتياجات الشركة لتساهم في دعم مسيرتها والتي تنعكس على خدمة المواطنين والاقتصاد الوطني.

 من جانبه قال شحادة ان مواصلة البنك الإسلامي الاردني تقديم التمويل لشركة الكهرباء الوطنية يؤكد على استمرارية مصرفنا في إدارة عمليات التمويل الكبرى لمختلف المؤسسات الوطنية بمختلف القطاعات وفق احد أساليب التمويل والاستثمار الاسلامية المطبقة لدى البنك وفق صيغة بيع  المرابحة للآمر بالشراء وهي من العقود التي  تهدف لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 وأضاف ان التمويل يأتي استمراراً لسلسلة التمويلات التي قدمها البنك لشركات الكهرباء المحلية والوطنية وذلك تأكيداً لتحمل البنك مسؤولياته الاقتصادية بدعم الاقتصاد الوطني ومؤسساته الرسمية ونشاطاتها التي لها تأثير ملموس على حياة المجتمع ككل وعلى مسيرة الاقتصاد الوطني وتنميته.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.