شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

اتلاف حوالي (8) آلاف مادة غذائية فاسدة في مأدبا

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام الشؤون الصحية في محافظة مأدبا الدكتور مصلح العبادي ان قسم الرقابة على البيئة والغذاء اتلف خلال شهر رمضان 8443 كغم من المواد الغذائية لعدم لصلاحيتها للاستهلاك خلال زيارات دورية للأسواق بلغت 312 زيارة.

واضاف انه تم توجيه 261 انذارا لمحلات المواد الغذائية بأنواعها في مأدبا، فيما حررت ثماني مخالفات في حين تم اغلاق مؤسسة غذائية واحدة وهي مصنع لتصنيع الالبان لعدم توفر الاشتراطات الصحية.

وحول الاستعدادات لعطلة عيد الفطر السعيد، قال انه تم وضع برنامج مناوبات تبدأ السبت في ثلاثة مراكز صحية، هي شمال مأدبا الشامل ولب الشامل والعريض الشامل اضافة الى فريق الصحة العامة.

واضاف انه وفق الخطة سيكون هناك لأول مرة عيادة اسنان يومي الاحد والاثنين في المراكز الشاملة الثلاثة اضافة الى الدوام الكامل في طوارئ مستشفى النديم في مأدبا والاميرة سلمى في ذيبان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.