شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

اتلاف حوالي (8) آلاف مادة غذائية فاسدة في مأدبا

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام الشؤون الصحية في محافظة مأدبا الدكتور مصلح العبادي ان قسم الرقابة على البيئة والغذاء اتلف خلال شهر رمضان 8443 كغم من المواد الغذائية لعدم لصلاحيتها للاستهلاك خلال زيارات دورية للأسواق بلغت 312 زيارة.

واضاف انه تم توجيه 261 انذارا لمحلات المواد الغذائية بأنواعها في مأدبا، فيما حررت ثماني مخالفات في حين تم اغلاق مؤسسة غذائية واحدة وهي مصنع لتصنيع الالبان لعدم توفر الاشتراطات الصحية.

وحول الاستعدادات لعطلة عيد الفطر السعيد، قال انه تم وضع برنامج مناوبات تبدأ السبت في ثلاثة مراكز صحية، هي شمال مأدبا الشامل ولب الشامل والعريض الشامل اضافة الى فريق الصحة العامة.

واضاف انه وفق الخطة سيكون هناك لأول مرة عيادة اسنان يومي الاحد والاثنين في المراكز الشاملة الثلاثة اضافة الى الدوام الكامل في طوارئ مستشفى النديم في مأدبا والاميرة سلمى في ذيبان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.