شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

اتلاف حوالي (8) آلاف مادة غذائية فاسدة في مأدبا

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام الشؤون الصحية في محافظة مأدبا الدكتور مصلح العبادي ان قسم الرقابة على البيئة والغذاء اتلف خلال شهر رمضان 8443 كغم من المواد الغذائية لعدم لصلاحيتها للاستهلاك خلال زيارات دورية للأسواق بلغت 312 زيارة.

واضاف انه تم توجيه 261 انذارا لمحلات المواد الغذائية بأنواعها في مأدبا، فيما حررت ثماني مخالفات في حين تم اغلاق مؤسسة غذائية واحدة وهي مصنع لتصنيع الالبان لعدم توفر الاشتراطات الصحية.

وحول الاستعدادات لعطلة عيد الفطر السعيد، قال انه تم وضع برنامج مناوبات تبدأ السبت في ثلاثة مراكز صحية، هي شمال مأدبا الشامل ولب الشامل والعريض الشامل اضافة الى فريق الصحة العامة.

واضاف انه وفق الخطة سيكون هناك لأول مرة عيادة اسنان يومي الاحد والاثنين في المراكز الشاملة الثلاثة اضافة الى الدوام الكامل في طوارئ مستشفى النديم في مأدبا والاميرة سلمى في ذيبان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.