شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان

الوقائع الاخبارية : طالب نواب عراقيون محاسبة وزير سابق ، متهمين اياه بالفساد ، وشراء ربع عقارات العاصمة عمان.

وفي رسالة وجهت الى رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي طالب النواب محاسبة الوزير السابق، واسترجاع مليارات الدنانير العراقية التي نهبت ابان توليه وزارته في عهد الحكومة السابقة بحسب زعمهم.

وقال النواب ان الوزير المذكور اصبح من أغنى اغنياء اقليم كردستان ويستحوذ على تجارة السيارات وعنده اكبر معارض بيع وشراء السيارات في الاقليم.

وتابع النواب : كما اصبح الوزير السابق واخوانه من اشهر تجار العقارات في الاردن حتى يقال انهم اشتروا ربع العقارات الموجودة في العاصمة عمان؟ حتى الشعب الاردني صار يتداول النكات عن الوزير العراقي الذي اشترى عمارات ومجمعات سكنية في عمان بحسب وصفهم.

وطالب النواب تفعيل المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، وان لا يكون حبرا على ورق بحسب وصفهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.