شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية

الوقائع الإخبارية : أفادت مصادر مطلعة إن اجتماعا امنيا لمجلس محافظة عجلون يعقد في هذه الاثناء مع وجهاء واعيان المحافظة لاحتواء المشكلة والتوصل الى حل ينهي حالة الفوضى التي وقعت امس في عنجرة وتوفي على أثرها فتى واصيب 6 أخرون.
واشارت المصادر الى ان الهدوء عاد صباح اليوم الى عنجرة وتوقف اطلاق العيارات النارية بعد تدخل وجهاء المنطقة لفتح الطرق ليتمكن الأهالي من القيام بأعمالهم اليومية بعد اغلاق جزئي لبعض الشوارع في منطقة الكازية.
وفي الوقت ذاته وصلت ظهر اليوم تعزيزات امنية مكثفة الى المحافظة للتعامل مع الأحداث.
وكانت اعمال اعمال شغب وقعت في عنجرة بمحافظة عجلون الجمعة، افضت الى وفاة شاب واصابة ستة آخرون اربعة منهم من رجال الامن العام و2 من المواطنين، بحسب الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي.
وقال السرطاوي في بيان " ان طاقم نقطة الغلق المشتركة من الامن العام وقوات الدرك على مثلث القاعدة / محافظة عجلون اثناء عمله اوقف احدى المركبات العمومية وبداخلها شخصان وعند الطلب منهما ابراز اثباتاتهما الشخصية رفضا ذلك وقاما بمقاومة طاقم الدورية.
واضاف ان الشخصين عقب ذلك "قاما بالاتصال باقاربهما حيث حضرت مجموعة منهم وقاموا بالتهجم على طواقم نقطة الغلق بالحجارة وتم التعامل معهم بالغاز المسيل للدموع وتفريقهم والسيطرة عليهم وضبط الشخصين اللذين كانا داخل المركبة العمومية واصطحابهما للمركز الامني ،ونتج عن ذلك اصابة اربعة من طاقم نقطة الغلق والحاق اضرار مادية باحدى المركبات الامنية".
وقال " انه بعد ذلك جاءت مجموعة من الاشخاص وقامت باعمال شغب واغلقت الطريق العام والقت الحجارة على المركبات المارة ، وتم التعامل معها واعادة فتح الطريق ، الا انها استمرت باثارة الشغب مرة اخرى واطلاق العيارات النارية من اسلحة رشاشة وبصورة مباشرة باتجاه القوة الامنية من داخل منطقة حرجية" ليرد بعذ لك بيان باسعاف شخصين مصابين باعيرة نارية مجهولة المصدر للمستشفى وما لبث احدهما وان فارق الحياة وجرى تحويل جثته للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة فيما لا زال الشخص الاخر قيد العلاج.
ونتج عن الاحداث وفقا للبيان اصابة عدد من المركبات الامنية بعيارات نارية اضافة الى قيام اشخاص بحرق مركبة حكومية والاعتداء على بعض المؤسسات الحكومية ومبنى وسكن محافظ عجلون واحتراق جزء منه واصابة مبان باعيرة نارية من اسلحة رشاشة.
ووفق الناطق فان قوات الأمن لا زالت تتعامل مع الموقف والتحقيق بالحادث للوقوف على ملابساته .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.