شريط الأخبار
بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء العدوان : خليفة دراغان من خارج الأردن زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير
عاجل

اجتماع هيئة تحرير مجلة الاتحاد الجامعات العربية للبحوث

الوقائع الاخبارية: عقدت هيئة تحرير مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العالي اليوم الاربعاء اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة رئيس التحرير الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان وحضور اعضاء هيئة التحرير االذين يمثلون نخبة من قادة الفكر التربويين . وناقشت المجلة المحددات والمعايير الهادفة لدعم البحث العلمي والوصول بنتاجات الباحثين العرب الى العالمية فيما قررت نشر عدد من البحوث العلمية بعد ورود التقارير الايجابية من المحكمين من مختلف انحاء الوطن العربي ورفض عدد اخر من البحوث التي لاتتفق ومعاير وشروط النشر. كما قررت الهيئة الموافقة على تشكيل هيئة استشارية للمجلة مكونة من عدد من الخبراء التعليم العالي العربي وهم الدكتور مصطفى رجب من جامعة سوهاج والدكتور عبدالرحمن الداود من جامعة القصيم والدكتوره امل الاحمد من جامعة دمشق والدكتور سعيد اسماعيل من جامعة عين شمس والدكتور داود الحدابي من جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن والدكتور محمد البيلي من جامعة الامارات العربية المتحده والدكتور هنري عويط من منتدى الفكر العربي بلبنان والدكتور عبدالله الشيخ من جامعة الكويت والدكتور فاروق العزاوي من الجامعة المستنصرية العراقية والدكتور امين فهمي من جامعة عين شمس. يشار الى ان المجلة بدأت بالصدور منذ عام 1970-1971.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.