شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

احتراق آلية عسكرية صهيونية على حدود غزة .. والاحتلال يستهدف المزارعين و الصيادين

الوقائع الإخبارية : أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، السبت، النار تجاه الأراضي الزراعية شرق مدينة غزة، فيما استهدفت الزوراق البحرية الإسرائيلية مراكب الصيادين في عرض البحر، دون أن يبلغ عن وجود إصابات بين المواطنين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال المتمركز على طول الحدود الشرقية لقطاع، أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه المزارعين الفلسطنيين شرق مدينة غزة، واجبرتهم على مغادرة أراضيهم الزراعية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما استهدفت بحرية الاحتلال مراكب الصيادين في عرض بحر قطاع غزة، وقامت بإطلاق الأعيرة النارية لمنعهم من مزاولة مهنة الصيد.

وتأتي هذه الاستهدافات في ظل الانتهاكات والجرائم اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينين خاصة المزراعين والصيادين.

من ناحية ثانية، أفاد شهود عيان ،احتراق آلية عسكرية، تابعة لقوات الاحتلال، شرق مخيم البريج على حدود قطاع غزة دون معرفة الأسباب.

وأوضح شهود العيان عن احتراق ناقلة جند في المنطقة الشرقية لحدود جحر الديك شمال وسط قطاع غزة.

وفي الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين، خلال حملة مداهمات ليلية اقتحمت خلالها عدد من منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها والتحقيق مع سكانها.

وعرف من بين المعتقلين كلا من: عبد الفتاح خالد أبو سلو محمد الجند،من مخيم العروب شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، بالإضافة إلى الشابين أيهم عبد اللطيف ومحمد خلدون البرغوثي من بيت ريما غرب رام الله، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن نايف اشتية ونجله هارون، ومنزل المواطن مجدي مصلح الديك في كفر نعمة غرب رام الله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.