شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

احتراق آلية عسكرية صهيونية على حدود غزة .. والاحتلال يستهدف المزارعين و الصيادين

الوقائع الإخبارية : أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، السبت، النار تجاه الأراضي الزراعية شرق مدينة غزة، فيما استهدفت الزوراق البحرية الإسرائيلية مراكب الصيادين في عرض البحر، دون أن يبلغ عن وجود إصابات بين المواطنين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال المتمركز على طول الحدود الشرقية لقطاع، أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه المزارعين الفلسطنيين شرق مدينة غزة، واجبرتهم على مغادرة أراضيهم الزراعية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما استهدفت بحرية الاحتلال مراكب الصيادين في عرض بحر قطاع غزة، وقامت بإطلاق الأعيرة النارية لمنعهم من مزاولة مهنة الصيد.

وتأتي هذه الاستهدافات في ظل الانتهاكات والجرائم اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينين خاصة المزراعين والصيادين.

من ناحية ثانية، أفاد شهود عيان ،احتراق آلية عسكرية، تابعة لقوات الاحتلال، شرق مخيم البريج على حدود قطاع غزة دون معرفة الأسباب.

وأوضح شهود العيان عن احتراق ناقلة جند في المنطقة الشرقية لحدود جحر الديك شمال وسط قطاع غزة.

وفي الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين، خلال حملة مداهمات ليلية اقتحمت خلالها عدد من منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها والتحقيق مع سكانها.

وعرف من بين المعتقلين كلا من: عبد الفتاح خالد أبو سلو محمد الجند،من مخيم العروب شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، بالإضافة إلى الشابين أيهم عبد اللطيف ومحمد خلدون البرغوثي من بيت ريما غرب رام الله، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن نايف اشتية ونجله هارون، ومنزل المواطن مجدي مصلح الديك في كفر نعمة غرب رام الله.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.