شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

احذري 'وطوطة' مولودتك

الوقائع الإخبارية : كانت ولازالت مشكلة الشعر الزائد في جسم البنات والنساء عموماً من أكبر المشاكل التي يعاني منها البنات، ولا زال البحث جارياً في الأوساط العلمية عن طرق لتقليل نمو الشعر في مناطق غير مرغوب بها أو منع نموه بتاتاً.

وقديماً استخدمت طريقة يعتقد أنها مثالية وفعالة؛ لكي تعمل على منع ظهور الشعر في جميع أنحاء جسم الفتاة طول حياتها، وعرفت هذه الطريقة، ولا زالت باسم «الوطوطة».

وتناقلت الأخبار في الوقت الحالي سعي الأمهات الشابات المتعلمات، ومن يعلمن أنهن يحملن بجنين أنثى على العثور على وطواط (خفاش)، وذلك لكي تقي طفلتها القادمة وطول حياتها من مشكلة الشعر الزائد ومعاناة التخلص منه، ويتم حسب هذه الطريقة التالي:

- يذبح الوطواط أي الخفاش، ويؤتى بدمه وهو ساخن، وقبل أن يتجلط.
- يمسح به كل جسم المولودة بمجرد ولادتها ويترك ليجف.
- يغسل بعد ذلك الجسم ويمسح بزيت الزيتون أو المحلول الملحي.
- بعض المناطق مثل مصر تؤجل هذه الطريقة حتى بلوغ الطفلة الأربعين يوماً.
- تؤكد الخرافة أن لا جدوى من هذه العملية إذا ما كبرت الطفلة عن الأربعين يوماً.

و أكد طبيب الأطفال الدكتور عصام الربيعي، على خطورة هذه الطريقة، والتي لا زالت هناك نساء شابات في وقتنا الحالي يبحثن عن السبل لتطبيقها، وذلك لندرة وجود الخفاش في المجتمعات المدنية، ويدفعن ثمناً غالياً له في حال توفره ودم الخفاش خصوصاً يحتوي على نسبة عالية من الفيروسات، ويكون جسم المولودة قليل المناعة، فتصاب بالأمراض، وقد سجلت حالات وفيات كثيرة لهذا السبب، والفيروسات التي تنتقل للإنسان من الحيوان تكون خطرة جداً، وأخطر من الفيروسات التي تنتقل من إنسان لإنسان.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.