شريط الأخبار
الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" لأول مرة في تاريخ "النواب" ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة قبيل البدء بكلمته في مناقشات الثقة بالحكومة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب
عاجل

اختتام بازار عيد الأم (ست الحبايب ) لنادي دارت الطلابي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية : مندوبا عن رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي ، اختتم الدكتور رامي سالم عميد شؤون الطلبة في الجامعة ، فعاليات البازار الذي نظمه نادي دارت (مجمع الريادة الطلابي) أحد برامج مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في فندق ماريوت – عمان ، بازار عيد الأم بمشاركة 50 سيدة أردنية من مختلف المحافظات. بالتعاون مع صندوق المرأة، ومؤسسة نهر الأردن، برية الأردن، USAID ، نسكافيه ،TIPTOP، فندق ماريوت – عمان، وبدعم إعلامي من قناة رؤيا، ومجلة ليالينا.

واعرب الدكتور رامي سالم، خلال كلمة ألقاها بالنيابة عن رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، عن مدى سعادته عن تنظيم البازار قائلا " اننا نولي عناية خاصة بهدف تمكين المرأة اقتصاديا لتؤدي دورها وخدمة اسرتها وزيادة مساهمتها في النشاط الاقتصادي، حيث تحرص الجامعة على تنظيم البازارت ضمن جهودها الساعية لتفعيل دور الخدمات المساندة لأنشطة المشاركات بمجالات التسويق والتدريب والتطوير، من أجل زيادة مبيعاتهن حيث أن التسويق يعتبر أحد التحديات الأساسية التي تواجه صاحبات الأعمال في الأردن". كما شكر كافة الداعمين والرعاة الذين ساهموا في نجاح البازار .

واشتمل البازار الذي حظي بحضور كثيف من الزوار الذين جاؤوا بحثاً عن هدايا مميزة مصنعة يدويا ليهدوها لـ"ست الحبايب"، على ملابس تراثية ومطرزات ، ومنتجات تراثية، اكسسوارات، وحلي فضية، وكريمات ومواد طبيعية، تحف خشبية، وصناعة الصابون، وأشغال يدوية، إضافة الى فقرات ترفيهية تناسب أفراد العائلة.

والجدير بالذكر ان غالبية المشاركين من المنظمات التي تعنى بدعم ريادة الاعمال الاجتماعية ودعم المراه ، حيث جاءت مشاركتهم من أجل البحث عن فرصة لتسويق أنفسهم، حيث يهدف البازار إلى تشجيع الأيدي العاملة من النساء اللواتي يعملن بجد.

ومن جانبه اعرب السيد صالح الفرجات، مدير إدارة المبيعات والتسويق الإقليمي للأردن/ فندق عمان ماريوت، عن فخرهم بمساندة طلاب نادي دارت، في اقامة بازار عيد الأم ، وهو ما يأتي من ضمن سلسلة فعاليات مسؤولية الخدمة المجتمعية التي تشتهر بها فنادق ماريوت العالمية، والتي هي أكبر وأفضل سلسلة فنادق بالعالم وتشمل 5,700 فندق بثلاثين علامة تجارية متواجدة بأكثر من 110 دول، ومن ضمنها تقديم الدعم لرفع مستوى المجتمع المحلي، والتواصل مع الزوار في مناسباتهم المختلفة، ودعم الرياديين لتحقيق النمو الإقتصادي .

هذا ويمثل نادي "DART ” ، المجتمع الريادي للطلبة، حيث تم إنشائه في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا سنة 2004 ويعمل الذراع الطلابي المساند لمركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، حيث يعمل النادي على التشبيك بين الجهات الأكاديمية وعالم الاعمال. يدار DART من قبل مجموعة من طلبة الجامعة و بإشراف مركز الملكة رانيا للريادة، وعمادة شؤون الطلبة في كل جامعة، ويمارس المجتمع دوره من خلال عقد دورات وورشات عمل لنشر الوعي حول أهمية الريادة بين طلبة الجامعة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لصقل قدراتهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.