شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة بالأسماء...إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم بالفيديو...أردني أجرى تحليل الـDNA لمعرفة تاريخ عائلته...والنتيجة مفاجأة!! والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء" وزيرة التنمية تطلب من دور رعاية الأحداث ضبط جودة خدماتها اصابة 15 طفل اثر سقوط ارجوحة هوائية داخل متنزه المشارع في الاغوار الشمالية الشياب يشارك الكوادر الصحية في مستشفى النديم بمادبا والزرقاء الحكومي الجديد في اول ايام العيد ميدل إيست آي: هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا صحيفة "حرييت" التركية : أردوغان يفقد الوعي خلال صلاة العيد دهس شاب على اتوستراد عمان الزرقاء شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد جديد ..شاهد ...فيديو لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية هآرتس : إسرائيل والأردن يكثفان العلاقات بينهما في ظل وجود إيران في سوريا شاهدبالفيديو .. الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد كوادر توزيع الكهرباء تعيد التيار بوقت قياسي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة شاهد بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد
عاجل
 

اختتام فعاليات معرض التراث الرابع عشر في جامعة العلوم والتكنولوجيا

الوقائع الاخبارية : اختتم اليوم الخميس في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية فعاليات معرض التراث الرابع عشر لطلبة الجاليات العربية والاجنبية الدارسين في الجامعة الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة واستمر لمدة خمسة أيام.

وامتاز المعرض بالأقبال الكثيف من الطلبة وضيوف الجامعة من الشخصيات الدبلوماسية والسفراء والملحقين الثقافيين من سفارات الدول العربية الشقيقة والأجنبية في عمان، حيث حرصت الجاليات المشاركة على تسليط الضوء على أهم القضايا التي تشهدها بلدانهم، فيما اشتملت عروض الجاليات الاخرى على صور ومواضيع تجسد العلاقة الوثيقة التي تربطها بالأردن.

واشتمل المعرض على مخطوطات ومنشورات والعديد من الصناعات اليدوية والتراثية والخزفية والتحف والصناعات الخفيفة والازياء الشعبية والكتب والمطبوعات والمطويات وصناعة الحلويات والمأكولات والمقتنيات الشعبية والافلام الوثائقية والمناطق السياحية وصناعة الاواني الفخارية والعديد من الاعمال التي تدل على تميز هذه الدول في مختلف المجالات.

ويهدف المعرض الى تعريف الطلبة بالتنوع الحضاري والثقافي في الدول العربية والأجنبية، والإسهام في تعزيز العلاقة بين الجسم الطلابي، وإتاحة الفرصة أمامهم لإقامة حوار حضاري حيث عملت جاهدة لإنجاح هذا المعرض السنوي الذي يعكس نشاطات الطلبة من مختلف الجنسيات مؤكدا ان مثل هذه المشاركة تسهم في زيادة التفاعل بين مختلف اطياف الطلبة وتحقق رسالة الجامعة وعالميتها.

واشاد رئيس نادي الطلبة العرب والأجانب الطالب محمد احمد السراجي بالدور الذي تقوم به إدارة الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة بتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة النشاطات اللامنهجية والتي بدورها تعزز الحياة الاجتماعية بين الطلبة، مشيراً الى ان نادي الطلبة العرب والأجانب والذي يضم تحت مضلته جاليات من مختلف الجنسيات يعتبر حلقة وصل بين هذه الجاليات وإدارة الجامعة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.