شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

اختتام فعاليات معرض التراث الرابع عشر في جامعة العلوم والتكنولوجيا

الوقائع الاخبارية : اختتم اليوم الخميس في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية فعاليات معرض التراث الرابع عشر لطلبة الجاليات العربية والاجنبية الدارسين في الجامعة الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة واستمر لمدة خمسة أيام.

وامتاز المعرض بالأقبال الكثيف من الطلبة وضيوف الجامعة من الشخصيات الدبلوماسية والسفراء والملحقين الثقافيين من سفارات الدول العربية الشقيقة والأجنبية في عمان، حيث حرصت الجاليات المشاركة على تسليط الضوء على أهم القضايا التي تشهدها بلدانهم، فيما اشتملت عروض الجاليات الاخرى على صور ومواضيع تجسد العلاقة الوثيقة التي تربطها بالأردن.

واشتمل المعرض على مخطوطات ومنشورات والعديد من الصناعات اليدوية والتراثية والخزفية والتحف والصناعات الخفيفة والازياء الشعبية والكتب والمطبوعات والمطويات وصناعة الحلويات والمأكولات والمقتنيات الشعبية والافلام الوثائقية والمناطق السياحية وصناعة الاواني الفخارية والعديد من الاعمال التي تدل على تميز هذه الدول في مختلف المجالات.

ويهدف المعرض الى تعريف الطلبة بالتنوع الحضاري والثقافي في الدول العربية والأجنبية، والإسهام في تعزيز العلاقة بين الجسم الطلابي، وإتاحة الفرصة أمامهم لإقامة حوار حضاري حيث عملت جاهدة لإنجاح هذا المعرض السنوي الذي يعكس نشاطات الطلبة من مختلف الجنسيات مؤكدا ان مثل هذه المشاركة تسهم في زيادة التفاعل بين مختلف اطياف الطلبة وتحقق رسالة الجامعة وعالميتها.

واشاد رئيس نادي الطلبة العرب والأجانب الطالب محمد احمد السراجي بالدور الذي تقوم به إدارة الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة بتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة النشاطات اللامنهجية والتي بدورها تعزز الحياة الاجتماعية بين الطلبة، مشيراً الى ان نادي الطلبة العرب والأجانب والذي يضم تحت مضلته جاليات من مختلف الجنسيات يعتبر حلقة وصل بين هذه الجاليات وإدارة الجامعة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.