شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

اختتام فعاليات معرض التراث الرابع عشر في جامعة العلوم والتكنولوجيا

الوقائع الاخبارية : اختتم اليوم الخميس في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية فعاليات معرض التراث الرابع عشر لطلبة الجاليات العربية والاجنبية الدارسين في الجامعة الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة واستمر لمدة خمسة أيام.

وامتاز المعرض بالأقبال الكثيف من الطلبة وضيوف الجامعة من الشخصيات الدبلوماسية والسفراء والملحقين الثقافيين من سفارات الدول العربية الشقيقة والأجنبية في عمان، حيث حرصت الجاليات المشاركة على تسليط الضوء على أهم القضايا التي تشهدها بلدانهم، فيما اشتملت عروض الجاليات الاخرى على صور ومواضيع تجسد العلاقة الوثيقة التي تربطها بالأردن.

واشتمل المعرض على مخطوطات ومنشورات والعديد من الصناعات اليدوية والتراثية والخزفية والتحف والصناعات الخفيفة والازياء الشعبية والكتب والمطبوعات والمطويات وصناعة الحلويات والمأكولات والمقتنيات الشعبية والافلام الوثائقية والمناطق السياحية وصناعة الاواني الفخارية والعديد من الاعمال التي تدل على تميز هذه الدول في مختلف المجالات.

ويهدف المعرض الى تعريف الطلبة بالتنوع الحضاري والثقافي في الدول العربية والأجنبية، والإسهام في تعزيز العلاقة بين الجسم الطلابي، وإتاحة الفرصة أمامهم لإقامة حوار حضاري حيث عملت جاهدة لإنجاح هذا المعرض السنوي الذي يعكس نشاطات الطلبة من مختلف الجنسيات مؤكدا ان مثل هذه المشاركة تسهم في زيادة التفاعل بين مختلف اطياف الطلبة وتحقق رسالة الجامعة وعالميتها.

واشاد رئيس نادي الطلبة العرب والأجانب الطالب محمد احمد السراجي بالدور الذي تقوم به إدارة الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة بتقديم التسهيلات اللازمة لإقامة النشاطات اللامنهجية والتي بدورها تعزز الحياة الاجتماعية بين الطلبة، مشيراً الى ان نادي الطلبة العرب والأجانب والذي يضم تحت مضلته جاليات من مختلف الجنسيات يعتبر حلقة وصل بين هذه الجاليات وإدارة الجامعة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.