شريط الأخبار
الأردنيون في الكويت تورطوا بتعديل الأسماء بالبطاقات المدنية بالوثائق ...الرزاز فعلها سابقاً !!! فهل يفعلها وينقذ الطفل أمير من مصارعته للموت ؟؟ بالصور .. المومني يقنع مواطنا بالعدول عن حرق نفسه بالصور..إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد
عاجل

اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن بلاغا ورد إلى مديرية شرطة شرق عمان من مواطنين بالساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق ١٧٤٢٠١٩ يفيد بمشاهدة شخصين يستخدمان طائرة درون للتصوير في منطقة الرجيم. حيث توجهت دورية نجدة للتحقق وتبين أنهما مواطن أردني وشخص من جنسية عربية يستقلان مركبة سياحية، ولا يحملان تصريح لاستخدام طائرة الدرون وفق التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية، وقد جرى اصطحابهما للمركز الأمني وضبط الطائرة وإرسالها للفحص الفني والتثبت مما تم تصويره نظرا لوجود وحدة عسكرية قريبة من الموقع وضمن الإجراءات القانونية تم توقيفهما لمدة يوم واحد فقط للتحقيق معهما، وفي اليوم التالي تم إخلاء سبيلهما وتوقيعهما على تعهدات شخصية ومصادرة الطائرة حسب التعليمات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.