شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد

الوقائع الاخبارية : أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع وزارة الزراعة مساء اليوم حريق شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية بلغت مساحته حوالي (300) دونم في منطقة تبنه / طريق ازمال .
وذكر إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الإطفاء وبالتعاون مع وزارة الزراعة عملت على إخماد الحريق والذي أتى على أشجار اللزاب وبضرر متوسط دون وقوع أية إصابات بالأرواح,وقالت إدارة الإعلام بأنه كان للتشاركية الفاعلة وتضافر الجهود ما بين الدفاع المدني ووزارة الزراعة الدور الكبير في سرعة محاصرة الحريق.
وأضافت إدارة الإعلام أن الدفاع المدني ووزارة الزراعة تعمل وفق خطة خاصة بمكافحة الحرائق تتماشى واستراتيجيات منع انتشار الحرائق .
وأهابت إدارة الإعلام بالمواطنين إلى تجنب إشعال النار في مناطق الإعشابالجافة والأشجار الحرجية درءا لنشوب الحرائق وبخاصة مع ارتفاع درجاتالحرارة وجفاف الإعشاب .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.