اخماد حريق 300 دونم في عجلون
شريط الأخبار
الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب
عاجل

اخماد حريق 300 دونم في عجلون

الوقائع الاخبارية : شب حريق، الأربعاء، بمساحة 300 دونم من الاعشاب الجافة والاشجار الحرجية والمثمرة في منطقة حلاوة بمحافظة عجلون.

واخمدت كوادر مديرية دفاع مدني محافظة عجلون الحريق، اذ قال مدير دفاع مدني المحافظة المقدم احمد العنانزة لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان كوادر المديرية وبالتعاون مع الزراعة والادارة الملكية لحماية البيئة عملت على اخماد الحريق بمساحة 300 دونم من الاعشاب الجافة والاشجار الحرجية والمثمرة في منطقة حلاوة على الرغم من وعورة تضاريس المنطقة.

وحذر المقدم العنانزة من سرعة انتشار الحرائق حال حدوثها نتيجة لوجود الاعشاب الجافة وارتفاع درجات الحرارة التي تشكل بيئة خصبة لاندلاعها الامر الذي يستدعي تعاون الجهات كافة للحد من الحرائق واثارها على الثروة الحرجية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.