ادارة التوتنجي: نقلة نوعية يشهدها المستشفى عقب الزيارة الملكية
شريط الأخبار
إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء حماد: حريصون على التواصل مع الأردنيين بالخارج الدفاع المدني تدعو المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي خلال المنخفض الجوي بالصور...تدهور مركبة (ديانا) واستقرارها فوق سور في منطقة السوق التجاري بالعقبة الخوالده يدعو الحكومة لوقفة جادة مع الذات مجلس الأعيان: لا طلب برفع الحصانة عن الشخشير واشنطن بوست: الشمراني وقع تحت تأثير شيوخ متشددين بينهم أردني إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام مطاردة ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية
عاجل

ادارة التوتنجي: نقلة نوعية يشهدها المستشفى عقب الزيارة الملكية

الوقائع الإخبارية: قال مدير مستشفى جميل التوتنجي الدكتور امين المعايطة انه على إثر الزيارة الكريمة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني للمستشفى، تم اضافة اختصاصات جديدة للمستشفى لم تكن موجودة سابقا.
وأضاف أنه وعلى إثر الزيارة الملكية وما تبعها من زيارة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، ووزير الصحة الدكتور سعد جابر، ووزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش، كانت هناك استجابة سريعة لاحتياجات المستشفى التي أوعز جلالة الملك بتلبيتها.
وأشار المعايطة الى أنه تم تعزيز كادر المستشفى الطبي باخصائيي كلى وقلب وتخدير وأعصاب وانف وأذن وحنجرة.
وبين أنه يجري حاليا تحديث قسم العمليات وتوسعة قسم العناية الحثيثة، مثلما سيتم قريبا توفير اجهزة رنين مغناطيسي وايكو حديث وفيكو للعيون، عدا عن تحديث قسم العيون، واستحداث غرفة غسيل كلى في قسم العناية المركزة، وتوسيع قسم صيدلية العيادات.
يذكر أن أكثر من 300 الف مواطن راجعوا المستشفى منذ بداية العام الحالي.
ويقدم المستشفى خدماته لأكثر من مليوني مواطن يقطنون في أربعة الوية، عدا عن وقوعه بالقرب من الطرق الخارجية والدولية التي تشهد وقوع العديد من حوادث السير، وقربه من التجمعات الصناعية، واللجوء السوري.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.