شريط الأخبار
إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك عطية يدعو الطراونة لتشكيل لجنة نيابية لتحديد الأولويات الوطنية جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟
عاجل

ارتفاع طفيف على الحرارة نهارا ومنخفض جوي ليلا

الوقائع الإخبارية : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت وتكون أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية يميل للدفء في المناطق المنخفضة، بحسب موقع "طقس العرب".

وتوقع "طقس العرب" أن يكون الطقس مُغبراً بشكل متفاوت في مناطق السهول الشمالية، وتظهر السُحب العالية في العديد من مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، تنشط على فترات في منطقة البادية الشرقية والسهول وتعمل على اثارة الغبار والأتربة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تتأثر المملكة بامتداد لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر بعد منتصف الليل في شمال المملكة، ويكون الطقس بارداً في عُموم المناطق.

وتتكاثر السحب تدريجياً خاصة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة غدا الأحد بامتداد منخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا ملموسا لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق، وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة وتهطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية وعموم المنطقة الجنوبية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق، وضبابياً في الجبال لا سيّما الجنوبية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، تمتد لاحقاً إلى أجزاء من الجبال الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.