شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

ارتفاع طفيف على الحرارة نهارا ومنخفض جوي ليلا

الوقائع الإخبارية : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت وتكون أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية يميل للدفء في المناطق المنخفضة، بحسب موقع "طقس العرب".

وتوقع "طقس العرب" أن يكون الطقس مُغبراً بشكل متفاوت في مناطق السهول الشمالية، وتظهر السُحب العالية في العديد من مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، تنشط على فترات في منطقة البادية الشرقية والسهول وتعمل على اثارة الغبار والأتربة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تتأثر المملكة بامتداد لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر بعد منتصف الليل في شمال المملكة، ويكون الطقس بارداً في عُموم المناطق.

وتتكاثر السحب تدريجياً خاصة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة غدا الأحد بامتداد منخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا ملموسا لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق، وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة وتهطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية وعموم المنطقة الجنوبية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق، وضبابياً في الجبال لا سيّما الجنوبية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، تمتد لاحقاً إلى أجزاء من الجبال الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.