شريط الأخبار
مجلس الوزراء: الدعم النقدي للمواطنين خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي.. وسقوف سعرية للخبز الصفدي باجتماع دول التحالف: أمن السعودية من أمن الأردن أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما مصدر تربوي: الوزير لا يطلع على مضمون اسئلة التوجيهي...والرزاز لم يُلمح لشيء ولي العهد يزور جامعة الحسين التقنية بدء محاكمة داعشي خطط لاستهداف مخابرات الزرقاء التحقيقات تفجر مفاجأة حول منفذ سطو بنك عبدون بالفيديو...عشريني يهدد بالانتحار من على مئذنة بجرش بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يحضر احتفال القيادة العامة بعيد ميلاده الـ56 الملك يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت بالوثيقة...النائب صالح العرموطي يفتح ملف سفارات الأردن ضبط سيارة محملة بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون مداهمات أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين اثنين في الاغوار الوسطى شاهد بالصور... ضبط المبلغ المالي المسروق من عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون شاهد بالفيديو ... ضبط منفذ عملية السطو المسلح على بنك الاتحاد اصابة ثلاثة أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الجويدة رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء عمليات الجرد تكشف سرقة 98 الف دينار بحادثة السطو على بنك الاتحاد النائب محمود الطيطي يخضع لعملية تنظير للحنجرة الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس
عاجل

ارتفاع طفيف على الحرارة نهارا ومنخفض جوي ليلا

الوقائع الإخبارية : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت وتكون أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المرتفعات الجبلية يميل للدفء في المناطق المنخفضة، بحسب موقع "طقس العرب".

وتوقع "طقس العرب" أن يكون الطقس مُغبراً بشكل متفاوت في مناطق السهول الشمالية، وتظهر السُحب العالية في العديد من مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، تنشط على فترات في منطقة البادية الشرقية والسهول وتعمل على اثارة الغبار والأتربة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تتأثر المملكة بامتداد لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر بعد منتصف الليل في شمال المملكة، ويكون الطقس بارداً في عُموم المناطق.

وتتكاثر السحب تدريجياً خاصة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة غدا الأحد بامتداد منخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطبة، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا ملموسا لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق، وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة وتهطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية وعموم المنطقة الجنوبية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق، وضبابياً في الجبال لا سيّما الجنوبية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، تمتد لاحقاً إلى أجزاء من الجبال الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.