شريط الأخبار
وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا بشارع الستين في السلط الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام .. وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة
عاجل

ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3

الوقائع الإخبارية : ارتفعت حصيلة حادث التصادم الذي وقع في منطقة المزار الشمالي غرب محافظة اربد الى 3 وفيات و 9 اصابات.
وقال مصدر امني ان حادث تصادم بين مركبتين خصوصيتين (ركوب صغيرة) وقع في المزار الشمالي غرب محافظة اربد، مما ادى الى وفاة شخصين فور وقوع الحادث، ثم توفيت طفلة بعد اسعافها الى مستشفى متأثرة بإصابتها البالغة التي تعرضت لها، كما أصيب (9) أشخاص آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وعملت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالة المصابين العامة ما بين المتوسطة والبالغة.
تم تشكيل لجنة من شعبة التحقيق المروري لتنظيم المخططات الكروكية وحسب الأصول، حيث تبين ان سبب الحادث اتخاذ المسرب بشكل خاطئ من قبل احد السائقين.
وقامت مجموعات السير بوضع الرمال على الزيوت المنسكبة من احدى المركبات على الشارع العام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.