شريط الأخبار
الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور" بالصور..3 اصابات من مرتبات الامن العام في حادث تصادم في صويلح
عاجل

ارهاب المخدرات

عامر المصري
في كل يوم يندثر احد ابنائنا سواء من الذين استهدفوا لتوريطهم بالإدمان او من اجهزتنا الامنية التي انيطت بها مسئولية مقاومة المخدرات في وطننا الغالي ، في السنوات الخمسة الاخيرة لاحظنا افراط كبيرفي حالات الادمان في المملكة الاردنية رغم كل الحسابات التي تصدرها الجمعيات والجهات صاحبة البراعة ، وكما لاحظنا زيادة كبيرة في امتهان حرفة الترويج لهذا الارهاب الذي تسميه الجهات الرسمية ( آفة ) مع كل اسف واصبح المروجين يقومون بهذا العمل مقابل ثمن بخس ربما لا يتجاوز عشرة دنانير يوميا ، كما لاحظنا كثره الاعتداء على رجال الامن من قبل تجار وسكيكة تلك المواد المخدرة ، وما لفت انتباهي اكثر هو استعداد المواطنين خاصة السيدات والامهات والاخوات للتعاون التام مع الجهات الامنية والتي اعتقد انه يحتم ان يكون في جهاز مكافحة المخدرات قسم خاص للإرشاد والشكاوي لاستقبال السيدات والامهات للإبلاغ عن حالات الادمان وداء الترويج واستثمار هذه التناصر الغير مسبوقة في التعاضد بين المواطنين وجهاز مكافحة المخدرات .

لم ولن يفت الأوان لمعاملة ومروجين المخدرات معاملة الارهابيين والخونة والجواسيس قانونيا واجتماعيا كما انه وجب على المواطنين والاجهزة الامنية القيام بثوره ضد السلطة التنفيذية والتشريعية لتعديل عقوبة تجارة المخدرات وتروجيها لتكون رادعه واعادة الاحكام المؤبدة والاعدامات لهذه الجريمة فلم يعد من المقبول ان يسمى هذا الارهاب وهذه الخيانة للوطن والمواطن ( آفة ) باختصار شديد ما يحصل من قتل وتدمير ارهاب حقيقي واخطاره على سكون الوطن لا يقل عن اخطار اي ارهاب اخر فهل وصلت الرسالة .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.