شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

استئصال ورم بوزن (18) كغم في مستشفى الأمير راشد العسكري

الوقائع الإخبارية : قام فريق طبي من قسم الجراحة العامة في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري في محافظة اربد باستئصال ورم سرطاني يزن 18 كيلو غرام لمريض يبلغ من العمر 70 عاماَ.

وقال مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العجلوني بأن هذه العملية تعد من التداخلات الجراحية نادرة الحدوث نظراً لحجم الورم الكبير، وأن إجراء مثل هذه العمليات الجراحية في مستشفى الأمير راشد وعدم تحويلها إلى مدينة الحسين الطبية يدل على الاحترافية التي وصلت إليها الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى، مشيراً إلى أن سياسة الخدمات الطبية الملكية تركز على إيجاد حلول لمشاكل المواطنين المرضية في أماكن سكناهم والتخفيف من معاناتهم في الذهاب إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج .

وذكر العجلوني بأننا نسعى في المستشفى إلى تقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة لأبناء محافظات الشمال من خلال وجود كوادر طبية وتمريضية وإدارية على مستوى عالٍ من المهنية، بالإضافة إلى وجود غرف عمليات وأقسام وعيادات مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات التي تساعدنا على إجراء التداخلات الجراحية المتقدمة .

وبين رئيس الفريق الطبي الذي أجرى العملية العقيد الطبيب عيسى مياس مستشار الجراحة العامة بأن المريض وصل إلى عيادة الجراحة يعاني من زيادة سريعة في حجم البطن، وبعد إجراء الفحوصات الشعاعية تبين وجود ورم سرطاني دهني خلف الصفاق البطني، مخترق لبعض الشرايين والأوردة في البطن يحتاج إلى إجراء عملية استئصال للورم استغرقت 9 ساعات لإنقاذ حياة المريض.

من جانبهم أشاد أبناء المريض وذووه بالإجراءات الطبية المميزة والمهنية العالية التي وصلت إليها مستشفى الأمير راشد، والتي ساهمت بإنقاذ حياة والدهم وأنهت معاناته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.