شريط الأخبار
واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة بالصور..المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000متر مكعب يوميا
عاجل

استئصال ورم بوزن (18) كغم في مستشفى الأمير راشد العسكري

الوقائع الإخبارية : قام فريق طبي من قسم الجراحة العامة في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري في محافظة اربد باستئصال ورم سرطاني يزن 18 كيلو غرام لمريض يبلغ من العمر 70 عاماَ.

وقال مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العجلوني بأن هذه العملية تعد من التداخلات الجراحية نادرة الحدوث نظراً لحجم الورم الكبير، وأن إجراء مثل هذه العمليات الجراحية في مستشفى الأمير راشد وعدم تحويلها إلى مدينة الحسين الطبية يدل على الاحترافية التي وصلت إليها الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى، مشيراً إلى أن سياسة الخدمات الطبية الملكية تركز على إيجاد حلول لمشاكل المواطنين المرضية في أماكن سكناهم والتخفيف من معاناتهم في الذهاب إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج .

وذكر العجلوني بأننا نسعى في المستشفى إلى تقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة لأبناء محافظات الشمال من خلال وجود كوادر طبية وتمريضية وإدارية على مستوى عالٍ من المهنية، بالإضافة إلى وجود غرف عمليات وأقسام وعيادات مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات التي تساعدنا على إجراء التداخلات الجراحية المتقدمة .

وبين رئيس الفريق الطبي الذي أجرى العملية العقيد الطبيب عيسى مياس مستشار الجراحة العامة بأن المريض وصل إلى عيادة الجراحة يعاني من زيادة سريعة في حجم البطن، وبعد إجراء الفحوصات الشعاعية تبين وجود ورم سرطاني دهني خلف الصفاق البطني، مخترق لبعض الشرايين والأوردة في البطن يحتاج إلى إجراء عملية استئصال للورم استغرقت 9 ساعات لإنقاذ حياة المريض.

من جانبهم أشاد أبناء المريض وذووه بالإجراءات الطبية المميزة والمهنية العالية التي وصلت إليها مستشفى الأمير راشد، والتي ساهمت بإنقاذ حياة والدهم وأنهت معاناته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.