استقالة نائب لبناني نُصرة لابنته
شريط الأخبار
الطواها: رفض إدخال 1440 طن غذاء عبر العقبة دخول 1222 عاملة منزل يحملن الايدز والتهاب الكبد تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص الليموزين تلاعب في "ترشيحات المنحة الهنغارية" وتحويل القضية لمكافحة الفساد بالأرقام .. من هو المدير العام الذي يتقاضى أعلى راتب وامتيازات من بين 40 شركة للحكومة ? بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 رؤساء مجالس إدارة من مكافآت وامتيازات في الأردن مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 مدراء عامين من رواتب وامتيازات في الأردن الوزير هلسه يطلب من النواب احالته للمحكمة المختصة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات حاولت اجتياز الحدود من الأراضي السورية النقل تصرف 183 مليون دينار على مشروع لا خطط مستقبلية لاستكماله بالصور .. ذوو متوفى يحطمون أجهزة طبية في "البشير" ويعتدون على الكوادر الطبية ديوان المحاسبة يعثر على “مسدسات صوت” بمستودعات لوازم “التربية” النائب الرياطي يتحدث عن تغيرات خطيرة ومفاجئة في ملف إحالة الوزيرين إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار الحباشنه : نواب المال السياسي في الكرك سوف تحاسبون على مواقفكم … خربتو بيت المواطنين الطراونة يدرج طلبات الإحالة لوزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب غداً المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء
عاجل

استقالة نائب لبناني نُصرة لابنته

الوقائع الإخبارية: تقدم النائب عن "حزب الله" نواف الموسوي بطلب استقالته للبرلمان اللبناني كي "يحمي ابنته" ويقطع الدرب على كل من يحاول استغلال مشكلاته العائلية سياسيا ضد الحزب.
وجاء طلب الاستقالة هذا على خلفية "اقتحام الموسوي مخفرا لقوى الأمن الأسبوع الماضي، وإطلاق النار على طليق ابنته إثر خلافات عائلية"، وفق ما أوردت وسائل إعلام لبنانية.
وقال الموسوي إنه "فضل أن يكون أبا وليس نائبا، لكي يتمكن من حماية بناته من دون أن تكون هناك تبعات سلبية على "حزب الله".
وأضاف أن "الكثيرين حاولوا استغلال قضية ابنته سياسيا ضد "حزب الله"، لكنه لن يقبل المساس به".
وكان الإعلام اللبناني، قد تعاطف مع قضية غدير الموسوي، متحدثا عن "تعرضها للتعنيف الجسدي والمعنوي قبل الطلاق وبعده من قبل زوجها"، مشيرا إلى "العلاقة القوية التي تجمعها مع والدها نواف الموسوي، ولاسيما أنها مريضة سرطان سابقة، ما أدى إلى توطد العلاقة بينهما أثناء رحلة المرض والعلاج والانتصار"، معتبرا أن "الأب الذي عايش هاجس الخوف على ابنته، بات مهووسا بها".
ولفت الإعلام اللبناني إلى أنه سبق للموسوي أن "بكى متأثرا خلال مشاركته بندوة في البرلمان اللبناني بشأن الزواج المبكر، وذلك بعدما استمع إلى شابة روت معاناتها وحرمانها من ابنتها.
وردّ على الشابة التي شاركت تجربتها بالقول إنه "يدرك ما تمر به"، مضيفا أنه "نائب ويتمتع بنفوذ سياسي لكنه فشل في حماية ابنته".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.