شريط الأخبار
فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة
عاجل

استقالة نائب لبناني نُصرة لابنته

الوقائع الإخبارية: تقدم النائب عن "حزب الله" نواف الموسوي بطلب استقالته للبرلمان اللبناني كي "يحمي ابنته" ويقطع الدرب على كل من يحاول استغلال مشكلاته العائلية سياسيا ضد الحزب.
وجاء طلب الاستقالة هذا على خلفية "اقتحام الموسوي مخفرا لقوى الأمن الأسبوع الماضي، وإطلاق النار على طليق ابنته إثر خلافات عائلية"، وفق ما أوردت وسائل إعلام لبنانية.
وقال الموسوي إنه "فضل أن يكون أبا وليس نائبا، لكي يتمكن من حماية بناته من دون أن تكون هناك تبعات سلبية على "حزب الله".
وأضاف أن "الكثيرين حاولوا استغلال قضية ابنته سياسيا ضد "حزب الله"، لكنه لن يقبل المساس به".
وكان الإعلام اللبناني، قد تعاطف مع قضية غدير الموسوي، متحدثا عن "تعرضها للتعنيف الجسدي والمعنوي قبل الطلاق وبعده من قبل زوجها"، مشيرا إلى "العلاقة القوية التي تجمعها مع والدها نواف الموسوي، ولاسيما أنها مريضة سرطان سابقة، ما أدى إلى توطد العلاقة بينهما أثناء رحلة المرض والعلاج والانتصار"، معتبرا أن "الأب الذي عايش هاجس الخوف على ابنته، بات مهووسا بها".
ولفت الإعلام اللبناني إلى أنه سبق للموسوي أن "بكى متأثرا خلال مشاركته بندوة في البرلمان اللبناني بشأن الزواج المبكر، وذلك بعدما استمع إلى شابة روت معاناتها وحرمانها من ابنتها.
وردّ على الشابة التي شاركت تجربتها بالقول إنه "يدرك ما تمر به"، مضيفا أنه "نائب ويتمتع بنفوذ سياسي لكنه فشل في حماية ابنته".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.