شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

استقالة وزيرة جزائرية بعد وفاة 5 أشخاص في حفل غنائي

الوقائع الاخبارية: استقالت وزيرة الثقافة الجزائرية مريم مرداسي، امس على خلفية كارثة الحفل الغنلئي الذي وقع يوم الخميس الماضي في الجزائر العاصمة.

وقدمت وزيرة الثقافة استقالها إلى رئيس الجزائر عبد القادر بن صالح، الذي قبلها على الفور، إذ توفى 5 أشخاص وأصيب ما يقرب من 23 آخرين في الحفل الغنائي.

وشهد حفل مغني الراب الجزائري عبدالرؤوف الدراجي الشهير بـ ” سولكينغ ” والمقام في ملعب 20 غشت بالعاصمة الجزائر، حادث تدافع أسفر عن 5 وفيات وعشرات الإصابات.

ومن جانبه، خرج مسؤول خلية الاتصال للحماية المدنية بالجزائر العاصمة، الملازم أول خالد بن خلف الله، في تصريح بعد انتهاء الحفل، قائلًا ” للأسف سجلنا وفاة 5 أشخاص، في حين تم التكفل بـ86 شخصا في عين المكان من طرف مصالحنا والأطباء التابعين للحماية المدنية ” .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.